إطلالات النجمات العربيات بين الأنيقة والغريبة في حفل Emi Gala

اطلالات النجمات العربيات في حفل Emi Gala

مصدر الصور: الحسابات الرسمية على انستغرام لوديع النجار، وديما الأسدي ودارين بربر.

اطلالات النجمات العربيات في حفل Emi Gala تنوّعت بين الأنيقة جدًا والغريبة التي نُسّقت مع أكسسوارات بعيدة عن المألوف، ومعظمها كان من إبداع مصمّمين عرب. بالطبع نقّاد الموضة والمتابعين أعطوا أحكامهم، تمامًا كما حصل مع إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي.

ias

عناصر عديدة لفتتنا في الأزياء التي ارتدتها النجمات إلى هذا الحفل، فالقصّات أتت جميلة، والألوان تنوّعت، والتفاصيل التي زيّنت الأقمشة الفخمة لافتة جدًا. النجمات أصبحن حديث الساعة، سواء من ارتدين تصاميم مثيرة للجدل، أو أخرى أنثوية ورائعة، وفي ما يلي أبرزها.

مايا دياب

كعادتها، حرصت مايا دياب على أن تكون حديث الجميع في الحفل، ولتحقيق ذلك، اختارت فستانًا من تصميم Jean Louis Sabaji، باللون الأسود، يتزيّن صدره بشريط ملفوف بطريقة احترافيّة ليشكّل دائرة على كلّ صدر، وفتحة في الوسط. ولم تكتفِ مايا دياب بهذا الفستان، بل وضعت أكسسوارًا غريبًا على رأسها.

إطلالة أخرى لمايا دياب

إطلالة أخرى اعتمدتها مايا دياب أثارت الجدل، وهي أيضًا من توقيع المصمّم Jean Louis Sabaji، حيث ارتدت تنورة مرصّعة بالأحجار الكريستاليّة، وكروب توب وأكسسوار للرأس اكتسيا بالعناصر نفسها، وحافظت على تسريحة الشعر التي اعتمدتها في اللوك الأوّل.

مايا رعيدي

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي ارتكبت كارثة حقيقة بحقّ إطلالتها! الكلّ تساءل عمّا كانت تفكّر به عندما ارتدت هذا الستان من Michael Cinco، فربما هو مناسب لجلسة تصوير، أو لنجمة اعتدنا على رؤيتها بإطلالات غريبة، ولكن ليس لمايا رعيدي! لقد بدت وكأنها تائهة في كومة من الأقمشة!

ديما الأسدي

حضرت ديما الأسدي الفعالية بفستان فائق الروعة والأناقة من تصميم أنطوان القارح، هو باللون الرمادي ويتزيّن بالخرز الفضيّ، ويتّسم بأطراف من المخمل الأسود. أمّا القصة، فهي جذّابة جدًا، وقد جعلت ديما محطّ الأنظار.

ريتا إسبر

البلوغر ريتا إسبر نجحت بخطف الانظار في الفعالية، فهي تألّقت بفستان من تصميم Michael Cinco بقصّة أنيقة، وبلون تناسب إلى حدّ كبير مع تدرّج شعرها وبشرتها. وقد تزيّن الفستان بحبيبات برّاقة منحتها المزيد من الحيوية والجاذبيّة.

إلين سليمان

تألّقت البلوغر السعودية إلين سليمان بفستان أبيض من تصميم أنطوان القارح، تزيّن بتطريزات فخمة، وأُرفق مع وصلة من الخصر نزولًا تطايرت خلفها كيفما تحرّكت. ومن العناصر التي أحببناها أيضًا في الفستان، قصة الصدر التي شملت كتفًا واحدًا منسدلًا. هي حقًا واحدة من أجمل إطلالات إلين سليمان.

دارين بربر

إطلالة الرياضية دارين بربر كانت من الأجمل في الحفل، فقد ارتدت فستانًا قصيرًا بنفسجيًا بتنورة من الكشاكش، وهو من تصميم Michael Cinco.

ليلى عبدالله

لفتت ليلى عبدالله الأنظار بفستانها الذي ارتدته، وهو من تصميم أتولييه زهرة، ويتميّز بقصّته الضيّقة والعالية الصدر من الأعلى المكسوّة بعناصر باللون الأصفر أضفت لمسات حيويّة، وتنورته الواسعة. ولمزيد من التميّز، نسّقته مع سوار وأقراط من تصميم مجوهرات Yessayan.

رولا عادل

اختارت رولا عادل فستانًا جميلًا من تصميم Michael Cinco، وهو بقصّة الميدي، باللون النيليّ ويتزين بحبيبات برّاقة، وقد نسّقته مع مجوهرات من Sarky. ولكن رولا أفسدت الإطلالة تمامًا بالحذاء الذي ارتدته، ونظرة واحدة إلى الصورة كفيلة بإثبات ذلك لك!

لجين عمران

تألّقت النجمة لجين عمران بفستان لافت جدًا من الساتان باللون الفوشيا، تميّز بأكمامه الطويلة المكشوفة عند الكتفين، وبذيل طويل، وأُرفق مع حزام بالقماشة نفسها عزّز جمال خصرها، فالحزام هو من الأكسسوارات التي تمنحك جسم الساعة الرملية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية