3 نجمات بالجمبسوت الجلديّ الأحمر، فمن الأجمل؟

اطلالات النجمات بالجمبسوت الجلدي الاحمر

اطلالات النجمات تشكّل مصدر إلهام للكثير من مواكبات الموضة، فهنّ يعتمدنها بأساليب عصريّة رائعة. في بعض الأحيان، نرى التصميم نفسه على أكثر من ممثّلة أو عارضة أزياء أو مغنيّة، ولكنّه يبدو مختلفًا على كلّ منهنّ، إن بسبب طرق تنسيقه، أو بسبب شكل الجسم. وقد سبق وأن لفتتنا إطلالات نجمات عربيّات بالتصميم نفسه من ديور.

ias

من بين هذه الإطلالات، لفتتنا نجمات اعتمدنَ الجمبسوت الأحمر المصنوع من الجلد، من بينهنّ شانينا شايك، وسيرين عبد النور، ورومي سترايد.

سيرين عبد النور

اطلالات النجمات بالجمبسوت الجلدي الاحمر
سيرين عبد النور تتألق بالجمبسوت الجلدي الأحمر

إطلالات سيرين عبد النور الأنيقة هي في غاية الروعة، فهي دائمًا تلفتنا بملابس وأكسسوارات مذهلة تعتمدها، والتي تزيدها جمالًا في الأيام العادية وخلال المناسبات المهمّة والحفلات التي تحييها. وقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها في برنامجها الرمضاني، جمبسوت جلديّ أحمر منحها الكثير من التميّز والجاذبيّة، خصوصًا وأنّها نسّقته مع حزام على الخصر، وصندل أسود بالكعب العالي.

شانينا شايك

اطلالات النجمات بالجمبسوت الجلدي الاحمر
شانينا شايك بالجمبسوت الجلدي الأحمر

عارضة الأزياء شانينا شايك هي من أكثر السيّدات جاذبيّة، وتختار في أغلب إطلالاتها تصاميم جريئة تمنحها الكثير من الجاذبيّة. من بينها، جمبسوت أحمر من الجلد، أضفى عليها لمسات في غاية التميّز، اعتمدت معه حزام على الخصر لتعزيز جمال جسمها، وحذاء Pump اأسود لمزيد من الأنوثة.

رومي سترايد

اطلالات النجمات بالجمبسوت الجلدي الاحمر
إطلالة رومي سترايد بالجمبسوت الجلديّ الاحمر

لفتت عارضة الأزياء رومي سترايد الأنظار بإطلالة نهارية نسّقت فيها الجمبسوت الأحمر بأسلوب عصريّ، مع حذاء الكاحل الأسود، وحقيبة صغيرة سوداء جلديّة، ونظارات شمسية.

وتلفتنا دائمًا إطلالات النجمات الجميلة أو المثيرة للجدل، والتي تشكّل مصدر وحي لكثير من مواكبات للموضة، فلا تتردّدي بدورك من استلهام أجمل الأفكار منهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية