إطلالات النجمات باللون الزهري لتستوحي منها في شهر التوعية من سرطان الثدي

اطلالات النجمات باللون الزهري لتستوحي منها في شهر التوعية من سرطان الثدي

جمعنا لك اطلالات النجمات باللون الزهري لتستوحي منها في شهر التوعية من سرطان الثدي أجمل الأفكار، فهي خطوة رائعة لتساندي من يعانين منه وتسعدينهن، إذ تعزّز هذه الخطوة معنويّاتهنّ في الفترات العلاجية. ونذكرك بأهمية القيام بالخطوات للكشف عن سرطان الثدي في المنزل، لتتمكّني من رصده في مراحله الأولى في حال إصابتكِ به، وزيادة فرص التغلب عليه. 

ias

تألّقي بالزهري في المناسبات

هل يصادف حفل زفاف أحد المقرّبين منكِ في هذا الشهر؟ إذًا، ما رأيكِ في ارتداء فستان زهريّ؟ هو لن يمنحكِ الأنوثة فحسب، بل سيثبت دعمكِ لكلّ السيدات المصابات بسرطان الثدي، وفي حال مدحت إحدى المدعوات إطلالتكِ،شجّعيها على الخضوع لاختبار الكشف عنه. أنظري كم تبدو نور عريضة جميلة في هذا اللوك، فهل تتخيّلين كم ستبدين جميلة بدوركِ إذا استوحيته منها؟

كوني جريئة إلى أقصى حد

إذا كنتِ تفضّلين صيحات الموضة الجريئة، فما رأيكِ بارتداء فستانًا زهريًّا من اللاتكس؟ فقد رصدناه مؤخّرًا في لوكات كثير من النجمات، من بينهنّ نادين نجيم التي كانت موفّقة جدًا في خيارها، إذ انتقته بتدرّج يتناسب مع لون بشرتها، قصّة مثالية لشكل جسمها، ونسّقته مع مجوهرات أضفت عليها الأنوثة والتميّز.

الجمبسوت خيار رائع!

أنتِ ذاهبة لحضور ندوة عن التوعية من سرطان الثدي ولكن لا تملكين الوقت لتنسّقي ملابسكِ. هنا ستعرفين أهميّة وجود جمبسوت باللون الزهريّ في خزانتكِ، فهو مثالي حاليًّا، ويمكنكِ تنسيقه بمختلف الطرق للحصول على أروع اللوكات، كما فعلت نانسي عجرم. شاهدي كم تبدو كيوت وجميلة!

والأزهار تسعد الجميع

من المعروف أن نقشة الأزهار تساعدكِ بالتخلّص من التوتّر والمشاعر السلبية، وهي ستزرع البهجة في قلب كلّ من ينظر إليكِ. هنا الزاهد اخترت بلوزة قصير بأكمام واسعة مزيّنة بالأزهار، ونسّقتها مع تنورة بيضا بفتحة جانبية. استوحي منها هذه الفكرة لتنشري السعادة في كلّ مكان هذا الشهر.

الزهري والنقشات، لم لا؟

الملابس باللون الزهري وحدها كفيلة بنقل لوككِ إلى أعلى مستويات الروعة، فكيف إذا كانت مزيّنة أيضًا بنقشات جميلة؟ استوحي من رضوى الشربيني هذه الفكرة، فهي لفتتنا بهذا الفستان المزيّن بنقشات سود، والذي نسٌّته مع حزام عريض لتعزيز جمال خصرها، فهو من الأكسسوارات التي تمنح جسمكِ شكل الساعة الرملية.

ولإطلالة أجمل، شوفي أي مكياج بناسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية