4 نجمات عالميّات في فساتين بتدرج النيود، من الأجمل؟

اطلالات النجمات بفساتين بتدرجات النيود

اطلالات النجمات بفساتين بتدرجات النيود تلفت الجميع، فنحن نرصدها في كلّ مناسبة تقريبًا، إذ يخترنها بتصاميم في غاية الجاذبيّة والفخامة ليتميّزن بإطلالة أنيقة وأنثويّة، وهي رافقت أيضًا إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020.

ias

مع اقتراب موعد كلّ فعاليّة عالميّة، ينتظر عشّاق الموضة وأخبار المشاهير إطلالات النجمات على السجّادة الحمراء بحماس، لغايات متعدّدة، فالبعض يهدف إلى الحكم عليها والبحث عن أخطاء الموضة التي تؤثّر على الإطلالات في السهرات، في حين تراها أخريات مصدر وحي ليتألّقن بجاذبيّة في المناسبات المهمّة. ومن أبرز الخيارات التي تعشقها النجمات، الفساتين بتدرّجات النيود، لذا جمعنا لكِ أبرز ما لفتنا منها، لتستوحي أجمل الأفكار لإطلالة مذهلة. 

جنيفر لوبيز

اطلالات النجمات بفساتين بتدرجات النيود
فستان أنيق وأنثوي تألّقت به جنيفر لوبيز

عجّت السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2015 بإطلالات مذهلة للنجمات، من بينها إطلالة جنيفر لوبيز التي وصلت إلى المناسبة بفستان من تصميم Elie Saab بتدرّج النيود، تميز بقصّته الملكيّة، إذ أتى ضيّقًا من الأعلى وواسعًا من الأسفل، وتزيّن بالتطريزات واللؤلؤ، ما أضفى الرقيّ والأنوثة على النجمة، وأرفق بحزام رفيع باللون نفسه عزّز جمال جسمها. 

بيلا حديد

اطلالات النجمات بفساتين بتدرجات النيود
لفتت بيلا حديد الأنظار بفستان جذّاب

تختار عارضة الأزياء بيلا حديد دائمًا أجمل التصاميم الراقية لتتألّق في المناسبات العالميّة، ومن بينها فستانًا من إبداع Roberto Cavalli ارتدته لحضور العرض الأول لفيلم Cafe Society خلال مهرجان كان السينمائي في عام 2018، وقد نسّقته مع سوار فاخر من Fawaz Gruosi. الفستان تزيّن بترصيحات لامعة، وتميّز بقصّته الجذابة خصوصًا في جزئه العلويّ. 

هايلي بيبر

اطلالات النجمات بفساتين بتدرجات النيود
فستان هايلي بيبر جذب أنظار الجميع!

خلال حفل توزيع جوائز Billboards في عام 2018، أذهلت هايلي بيبر الحضور بإطلالتها، فقد ارتدت فستانًا يجمع بين الأناقة والجاذبية من تصميم Alexandre Vauthier تميّز بقصّته الجريئة عند منطقة الصدر، وأكمامه الطويلة والتصميم المبتكر الذي برز على قصّة البطن، حيث جمع المصمّم القماش بطريقة مبتكرة، ليشكّل فتحة جانبيّة.

بلايك لايفلي

اطلالات النجمات بفساتين بتدرجات النيود

على الرغم من مرور حوالي 6 سنوات على اعتماد بلايك لايفلي هذه الإطلالة، إلّا أنّها ما زالت حتّى اليوم حديث الكثيرين لشدّة روعتها. فقد اختارت النجمة لحفل المت غالا فستانًا من تصميم Gucci، بتدرّج النيود الزهريّ، تميّز بتصميم في غاية الأناقة، وتحديدًا من خلال قصّة الحوريّة ووصلة القماش المتّصلة بالأكتاف، وقصّة الخصر التي عزّزت جمال جسمها.

إضافة إلى هذه الفساتين، سبق وأن لفتتنا إطلالات نجمات عربيّات بفساتين حمراء، والتي ننصحكِ بالاطّلاع عليها لتستوحي منها أفكارًا تضاعف جمالكِ في السهرات.

وإلى عالم الجمل، مع اسهل الخطوات لتطبيق مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية