إطلالات النجمات العربيّات بملابس النوم تعكس جرأتهنّ وتلقى إعجاب المتابعين

اطلالات النجمات بملابس النوم تعكس جراتهن وتلقى اعجاب المتابعين

اطلالات النجمات بملابس النوم لفتت أنظارنا في الأسابيع الأخيرة، خصوصًا وأنّنا لم نعتد رؤيتهنّ بها سابقًا، إذ كنّ يحرصن على نشر صورهنّ وهنّ يتألّقن بملابس مواكبة للموضة، ولكنّ فترة الحجر المنزلي غيّرت كلّ الشيء.

ias

الإطلالات التي تعتمدها النجمات في المنزل مريحة جدًا، ومنهنّ اخترن نشر صورهنّ بملابس النوم، ومن بينهنّ نجمات لم نتوقّع أبدًا أن يشاركن صورهنّ بها، ولكن يبدو أنّنا أخطأنا! فلنقم بجولة على أبرز هذه الإطلالات.

نوال الزغبي كانت من السباقات

نوال الزغبي نشرت صورة لها وهي ترتدي البيجاما في الأيام الأولى لفترة العزل المنزلي، فلاقت إعجاب الكثير من المتابعين، وقد اختارتها باللون الأبيض، وبأطراف رمادية، ومزيّنة برسوم صغيرة.

وصورة أخرى لنوال الزغبي بالبيجاما

لم تتردّد نوال الزغبي في نشر صورة أخرى لها وهي ترتدي البيجاما في المنزل، وهذه المرة بسروال رماديّ مع بلوزة تتزين بألوان قوس القزح، وجاكيت تتميز بنقشات رمادية.

سيرين عبد النور لم تتردّد

سيرين عبد النور لم تتردّد بدورها في مشاركة فيديو مع متابعينها وهي تزيّن قطع الكيك، واللافت أنّها كانت ترتدي البيجاما، باللون الكحلي ومزيّنة بنجوم بيضاء.

جيسيكا قهواتي اختارت بيجاما أنيقة

البيجاما التي ارتدتها جيسيكا قهواتي لاقت الكثير من الإعجاب، فهي تتألّف من سروال وقميص، باللون الأبيض ومصنوعة من الساتان، ما منحها الكثير من الأناقة والأنوثة.

وديما الشيخلي أيضًا

الأمور التي تقوم بها ديما الشيخلي للقضاء على الملل خلال فترة العزل المنزلي كثيرة، وهي تشارك الكثير من اللحظات مع متابعينها من خلال صور وفيديوهات تنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، ومن بينها، صورة أطلّت فيها وهي ترتدي بيجاما من الساتان بلون الابيض، خيار أضفى عليها أنوثة مميزة.

جويل ماردينيان… وابنتها!

جويل ماردينيان شاركت صورة لها، ولابنتها وهما ترتديان البيجاما نفسها، سروال وقميص باللون الزهري، وقد نسّقتها كلّ منهما مع باندانا للرأس لمزيد من التميّز.

إذًا، يبدو أنّ تصاميم البيجاما تشكّل هوس النجمات العربيّات، فما رأيك باختيار أجمل ملابس النوم لتكون هدية مميزة في عيد الفطر؟

ومن النشاطات الرائعة قبل ارتداء ملابس النوم، أن تعيشي جو السبا في المنزل:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية