نجمات بملابس بألوان النيود، فمن الأجمل؟

اطلالات النجمات بملابس بالوان النيود

اطلالات النجمات بملابس بالوان النيود رائعة جدًّا، وقد نسّقن فيها ملابس وأكسسوارات بتصاميم تجمع بين الأناقة والأنوثة، فخطفن أنظار كلّ من رآهنّ، وشكّلن مصدر وحي لكلّ من تبحث عن التميّز بأسلوب مواكب للموضة.

ias

وبعد أن رصدنا لكِ أجمل إطلالات النجمات بفساتين شيفون بقصّة الكتف الواحدة لتستوحي أجمل الأفكار لتتألّقي في مناسباتكِ، نقدّم لكِ في هذا الموضوع صور نجمات اعتمدن ملابس وأكسسوارات بتدرّجات النيود، لتستوحي تنسيقات رائعة لإطلالاتكِ اليوميّة.

جيجي حديد

اطلالات النجمات بملابس بألوان النيود
إطلالة جيجي حديد تجمع بين الأنوثة والأناقة

لفتت جيجي حديد الأنظار بهذه الإطلالة التي تجمع بين الأنوثة والأناقة، إذ نسّقت فستانًا بطول الركبة ذي فتحة جانبيّة مع معطف بالطول نفسه، وحذاء Pump كلاسيكيّ ناعم. وقد اختارت هذه القطع كلّها بلون النيود، وأكملت إطلالتها مع نظّارة شمسية منحتها المزيد من الجاذبيّة.

أدريانا ليما

اطلالات النجمات بملابس بألوان النيود
إطلالة جذابة لأدريانا ليما

تتميّز عارضة الأزياء أدريانا ليما بإطلالاتها الجذّابة جدًّا، ومن بينها هذه الإطلالة التي نسّقت فيها قطعًا بتدرّجات النيود شملت سروالًا جلديًّا وبلوزة ضيّقة بياقة عالية ومن دون أكمام، ومعطف بطول الركبة، إضافة إلى حذاء Pump. والجدير ذكره، أنّ النيود هو من الألوان التي تعزز جمال صاحبة البشرة السمراء، كما أنّه يبدو رائعًا على من تتميّز ببشرتها البيضاء، أو الداكنة أو الحنطاوية.

هيفا وهبي

اطلالات النجمات بملابس بألوان النيود
إطلالة أنثوية اعتمدتها هيفا وهبي

هيفا وهبي اختارت تنورة ضيّقة جلديّة بطول الركبة بلون النيود، نسّقتها مع كروب توب ضيّقة وبلايزر باللون الأبيض. إطلالة أنيقة، جذّابة وأنثوية…

بلايك لايفلي

اطلالات النجمات بملابس بألوان النيود
إطلالة رائعة تميّزت بها بلايك لايفلي

إطلالات بلايك لايفلي رائعة دائمًا، إذ تختار تصاميم عصرية تعكس الأنوثة، وقد لفتتنا هذه الإطلالة لها التي اعتمدت فيها فستانًا بقصّة الميدي بلون النيود تزيّن بتطريزات فضيّة، نسّقته مع معطف وحذاء Pump باللون نفسه.

نانسي عجرم

خلال إحياء حفل لها بالكويت، تألّقت نانسي عجرم بفستان بلون النيود بأكمام طويلة من الشيفون، وتزيّن بكشاكش ناعمة منحتها الكثير من الأنوثة والتميّز.

فاطمة المؤمن

اطلالات النجمات بملابس بألوان النيود
إطلالة فاطمة المؤمن عصرية وجميلة

نالت هذه الإطلالة التي اعتمدتها فاطمة المؤمن إعجاب الكثير من المتابعين، إذ نسّقت فيها سروالًا واسعًا بقصّة الخصر العالي وسترة بأكمام قصيرة بلون النيود، مع بلوزة ضيّقة باللون الأبيض، خيارات تناسب تمامًا لون بشرتها. وأكملت إطلالتها مع حقيبة من Louis Vuitton وسلاسل ذهبيّة تدلّت حول عنقها. 

إضافة إلى هذه الصور، لفتتنا هذا الموسم إطلالات رائعة للنجمات باللون الأبيض، حيث نسّقن تصاميم منحتهنّ الكثير من الأنوثة والنعومة والجاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية