إطلالات النجمات على انستغرام لهذا الأسبوع ستضاعف عشقك للموضة

اطلالات النجمات على انستغرام لهذا الاسبوع ستضاعف عشقك للموضة

مصدر الصورة: @falmomen الحساب الرسمي على انستغرام لفاطمة المومن

اطلالات النجمات على انستغرام لهذا الاسبوع ستضاعف عشقك للموضة، لأنها في غاية الروعة والتميز، إذ اعتمدن فيها تصاميم ملابس وأكسسوارات متنوعة، تلبي مختلف الأذواق، وتعكس جمال الصيحات الرائجة في الربيع والصيف التي رصدناها في مجموعات الأزياء.

ias

تتنافس النجمات على أن يكن الأجمل، فتتهافت كل منهن لاعتماد كل جديد في عالم الموضة، وتنشر إطلالاتها على حسابها على انستغرام، إذ يعتبرها كثيرون مصدر وحي لستايلهن. ومع بداية فصل الربيع، اطلعي معنا على أجمل إطلالات النجمات الجديدة.

العنود بدر

العنود بدر ترتدي سروال وجاكيت قصيرة من الدنيم، وقد نسقتهما مع مجوهرات ناعمة لإضفاء التميز على إطلالتها.

نور الغندور

نور الغندور تعتمد إطلالة مريحة جدًا وتناسب الموسم، إذ ترتدي عباية من قماش ربيعي، بقصة واسعة وبلون الأبيض الذي يتناسب مع تدرج بشرتها ولون شعرها.

مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز بإطلالة مثالية للك إذا كنت من عاشقات الستايل الرياضي المميز، فقد ارتدت بذلة رياض باللون الأصفر، نسقتها مع سنيكرز أسود. وبالمناسبة، اطلعي على إطلالات النجمات بملابس الرياضة.

نسرين طافش

إطلالة جذابة اعتمدتها نسرين طافش، إذ نسقت تنورة جلدية مع بلوزة بالياقة العالية والأكمام الطويلة، وجوارب طويلة، كلها باللون الأسود، مع أكسسوارات تتخللها لمسات ذهبية، لتتميز بستايل عصري ولافت.

مايا دياب

لفتت مايا دياب الأنظار بهذه الإطلالة، حيث نسقت فستانًا زهريًا قصيرًا من الساتان، مع سترة جلدية باللون البني.

مرمر

إطلالة الفاشينيستا مرمر، مثالية للواتي يفضلن اعتماد الستايل المحتشم الأنيق، فهي نسقت سروالًا باللون الأزرق الفاتح، مع قميص باللون نفسه مزينة بتطريزاتن وحجاب أبيض.

نوال الزغبي

إطلالة نوال الزغبي هذه حيوية جدًا، ترتدي فيها فستانًا مزيّنًا برسومات الأزهار الملونة، مع جاكيت سوداء، وأنكل بوتس بفتحة أمامية.

دانا الطواريش

دانا الطواريش اعتمدت هذا الأسبوع إطلالة رائعة، نسقت فيها تنورة بقصة الميدية وبصيحة البليسيه، مع قميص من الساتان وبلايزر. ستايل أنيق وعصري لإطلالاتك اليومية.

ميريام الأبيض

النجمة ميريام الأبيض بإطلالة مثالية جدا لهذا الموسم، فقد نسقت تنورة سوداء لصيحة الطبات مع قميص مزين بنقشة براعم الأزهار.

ليلى عبدالله

ليلى عبدالله اعتمدت في هذا الأسبوع إطلالة تجمع الكلاسيكية الراحة، فقد نسقت يروالًا قماشيًا مع كنزة من الصوف الناعم، ارتدت تحتها قميصًا لإضفاء لمسات أنيقة على ستايلها، وقد انتعلت في رجلها حذاء سنيكرز. وبالحديث عن هذا الستايل، اطلعي على القطع الضرورية في خزانة المرأة الكلاسيكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية