فساتين الساتان تضفي الأنوثة على النجمات في حفل SAG Awards

اطلالات النجمات في SAG Awards 2020 بفساتين الساتان

اطلالات النجمات في SAG Awards 2020 بفساتين الساتان

اطلالات النجمات في SAG Awards 2020 تنوّعت بين الأنيقة والجميلة التي لفتت الإعجاب، وبين الغير موفّقة التي لاقت نقدًا من الكثير من المتابعين والصحافة. في هذا الإطار، رصدنا على السجادة الحمراء الكثير من الصيحات، مثل الألوان الحيويّة والقصّات الأنيقة والجريئة، وأقمشة التافتا، وأقمشة المخمل التي تضفي الملوكيّة على إطلالة المرأة. إلّا أنّ أكثر ما لفتنا، هي فساتين الساتان التي كانت خيار الكثير من النجمات ليتألّقن في هذا الحدث الهام، خصوصًا أنّه من الخامات الأنثويّة بامتياز. لذا، اطّلعي مع ياسمينة في ما يلي على أبرز إطلالات النجمات اللواتي ارتدين فساتين من الساتان في الـ SAG Awards 2020.

ias

جينيفر لوبيز بفستان مزيّن بعقدة فراشة من الساتان

اطلالات النجمات في SAG Awards 2020 بفساتين الساتان
اطلالة جينفر لوبيز في SAG Awards 2020

يبدو أنّ جنيفر لوبيز لا تستطيع التخلّي عن صيحة عقدة الفراشة التي ترافق الأزياء هذا العام، إذ اختارت فستانًا أسود من تصميم Georges Hobeika مميّزًا بأكتافه المنسدلة من الساتان، والتي تربطها عقدة فراشة كبيرة على الظهر، بذيل طويل مصنوعة أيضًا من الساتان. كذلك، سبق وأن رصدنا من بين إطلالات النجمات في Golden Globe 2020 الذي أقيم في بداية هذا العام، إطلالة جينفر وهي ترتدي فستانًا من تصميم فالنتينو تزيّن جزئه العلويّ بعقدة فراشة ضخمة باللون الزيتي وفوقها عقدة فراشة أخرى بحجم أصغر باللون الذهبيّ. لذا لا تفوـي اعتماد هذا التفصيل الرائع في إطلالاتكِ هذا العام.

جينفر أنستون في فستان من الساتان

اطلالات النجمات في SAG Awards 2020 بفساتين الساتان
جينفر انستون في فستان من الساتان في SAG Awards 2020

وصلت جينفر أنستون إلى الحفل بفستان أبيض من الساتان بتصميم بسيط من توقيع ديور، بقصّة الحورية، مع ذيل طويل ينسدل من الجانب. هذه الممثلة البارعة التي لفتتنا بأدوارها في مختلف الأعمال التلفزيونية والسينمائية، فازت بجائزة أفضل ممثلة للمسلسلات الدراميّة، في هذه النسخة من SAG Awards 2020. وخلال هذا الحدث، التقت بزوجها السابق براد بيت وانتشرت الشائعات عن احتمال عودة العلاقة بينهما.

Renee Zellweger في فستان كحليّ من الساتان

اطلالات النجمات في SAG Awards 2020 بفساتين الساتان
اطلالة Renee Zellweger في SAG Awards 2020

اختارت Renee Zellweger فستانًا من الساتان باللون الكحلي من تصميم Maison Margiela لإطلالتها في حفل Sag Awards هذا العام، وقد تميّز بقصة من دن أكمام وبفتحة جانبيّة من الأسفل. وتسلّمت هذه الممثّلة جائزة أفضل ممثّلة في دور رئيسيّ، عن دورها في فيلم Judy.

سكارلت جوهانسون في فستان من الساتان

اطلالات النجمات في SAG Awards 2020 بفساتين الساتان
اطلالة سكارلت جوهانسون في SAG Awards 2020

تتميّز الممثلة Scarlett Johansson بإطلالاتها الأنثويّة الأنيقة التي تلفتنا خصوصًا في المناسبات المهمّة، وأجددها تلك التي رصدناها في Sag Awards هذا العام. فقد اختارت فستانًا من الساتان من تصميم Armani مميّزًا بحمّالاتها المرصّعة بالجواهر الفخمة، واعتمدت معه تسريحة الكعكة المرفوعة.

Sophie Turner في فستان من الساتان

اطلالات النجمات في SAG Awards 2020 بفساتين الساتان
اطلالة Sophia Turner في SAG Awards 2020

جذبت Sophie Turner الأنظار بإطلالتها خلال الحفل، لا سيّما أنّها ارتدت فستانًا من الساتان بلون الزهريّ الحيويّ من تصميم Louis Vuitton، بقصّة من دون أكمام ومفتوحة عن الجانب من الأسفل، وأضافت حزامًا بنفس اللون ونوعية القماش وضعته على خصرها، الأمر الذي عزّز جمال جسمها.

نيكي نوفاك بفستان أحمر من الساتان

اطلالات النجمات في SAG Awards 2020 بفساتين الساتان
نيكي نوفاك بفستان أحمر من الساتان في SAG Awards 2020

لفتت الممثلة Nikki Novak الأنظار لحظة وصولها إلى السجادة الحمراء للحفل، فقد ارتدت فستانًا أحمر من الساتان من تصميم Sherri Hill مميّزا بتنورته الواسعة، ومزيّنًا بالأحجار الأنيقة التي أضفت عليه التميّز. استوحي أجمل الإطلالات بالفستان الأحمر من النجمات، وتميّزي في مناسباتكِ بإطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية