أجمل وأسوأ ما ارتدته النجمات في حفل الـGrammys

اطلالات النجمات في حفل الGrammys

مصدر الصورة: @oscardelarenta الحساب الرسمي على انستغرام لدار أوسكار دو لا رينتا

اطلالات النجمات في حفل الGrammys تصدّرت العناوين في الساعات الأخيرة، حيث اخترن تصاميم أزياء من إبداع دور عالمية، بصيحات جعلتهن محط الأنظار، لحضور هذا الحفل المنتظر، كما لاحظنا في إطلالات النجمات إلى Critic’s Choice Awards.

ias

بعض الإطلالات كانت كارثية، وأخرى جميلة، في هذه النسخة من الفعالية التي كان من المقرر إجراءها في شهر يناير، وتأجلت لتقام في شهر مارس الحالي. ولذا، كما العادة، تابع المهتمون الحدث من مختلف أنحاء العالم، ليس لمعرفة من حصد الجوائز فحسب، بل أيضًا للحكم على إطلالات النجمات.

دوا ليبا وليزو بمجوهرات بولغري

اطلالات النجمات في حفل الGrammys
تألّقتا بقطع فاخرة ومذهلة من بولغري

في إطلالتين اعتمدتها ليزو إلى الفعالية، تألّقت بمجوهرات Bulgari، فاختارت من مجموعة سيربينتي عقدًا وأساور وأقراطًا وخاتمين، كلّها مرصّعة بالألماس، إضافة إلى خاتمين من البلاتين مرصّين بالألماس من تشكيلة المجوهرات الفاخرة. وبدورها، أضفت دوا ليبا التميّز على إطلالتها، مع مجوهرات من إبداع بولغري، شملت سوارًا من البلاتين مرصّعًا بالياقوت الأزرق والألماس، وخاتمين وسوار من مجموعة Fiorever، وخاتم وأقراط من مجموعة سيربينتي.

بيونسيه

حضرت بيونسه الحفل بفستان جلديّ أسود قصير من علامة Schiaparelli، نسقته مع أقراط طويلة بتصميم جريء، وقد لفتت الأنظار بإطلالتها هذه عند صعودها على المسرح لتسلّم جائزة أفضل موسيقى لفيديو وجائزة أفضل أداء راب، لتحقق بذلك رقمًا قياسيًا كأول مغنية أنثى تحصد 28 جائزة غراميز.

دوا ليبا رائعة

المغنية دوا ليبا لفتت الأنظار بإطلالة لافتة جدًا، إذ ارتدت فستانًا كبيرًا باللون الفوشيا من Versace، تميّز بقصة تنورته الواسعة وأكتافه الواسعة التي انسدلت لتبرز تحتها توب برّاقة باللون نفسه. هذا الفستان يعكس صيحات الموضة الربيعية التي ستتشوقين لاعتمادها.

تايلر سويفت

الفستان الذي ارتدته تايلر سويفت كان من الاجمل في الفعالية، فهو تميّز بقصّته القصيرة وأكمامه الطويلة وياقته العالية، وتزيّن بأكمله بالأزهار الملوّنة. هو من تصميم Oscar de La Renta، وقد أضفى عليها الكثير من التميّز، الأنوثة، الحيوية والجاذبية.

كلوي بايلي

تألّقت النجمة كلوي بايلي في الحفل بإطلالة من Louis Vuitton، واعتمدت مجوهرات اختارتها من Tiffany & Co. فستانها رائع جدًا، ولكنها ارتكبت خطأ كبيرًا عندما نسّقته مع ليغينغ جلدي، وكان من المفضل أيضًا أن تنتعل صندلًا بكعبٍ عالٍ أو حذاء Pump.

شيكا

على عكس كل النجمات اللواتي حضرن الحفلن اختارت شيكا ملابس رياضية مريحة من Nike لهذه المناسبة، شملت سروالًا واسعًا، جاكيت وتيشيرت بتدرجات فاتحة من الأخضر والزهري والبنفسجي، ونسّقتها مع كمامة باللون نفسه، وحقيبة يد أرجوانية.

نوا سايرس

تعرضت نواه سايرس للكثير من الانتقادات، بسبب تصميم فستانها الذي اختارته ممن دار Schiaparelli، والصورة كفيلة بأن تخبرك عن السبب!

ميغان تي ستاليون

اختارت ميغان تي ستاليون فستانًا جريئًا جدًا من Dolce & Gabbana، فهو بلون البرتقالي المشرق، وتزين أسفل ظهره بعقدة فراشة ضخمة. الإطلالة أعجبت البعض، في حين انتقدها آخرون، فما رأيك أنت؟

بيلي أيليش

تثير إطلالات بيلي أيليش على السجادة الحمراء الجدل في معظم الأحيان، فهي تختار غالبًا تصاميم قد تبدو غريبة بالنسبة لنا، وتتطلّب جرأة كبيرة لاعتمادها. وفي هذه النسخة من الغراميز، ارتدت تصاميم من Gucci، شملت سروالًا وقميصًا وقفازات وقبعة وكمامة، كلها مزيّنة بنفس النقشة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية