تفاصيل إطلالات النجمات في حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن: رقيّ، أناقة وفخامة

اطلالات النجمات في حفل تنصيب الرئيس الاميركي جو بايدن

اطلالات النجمات في حفل تنصيب الرئيس الاميركي جو بايدن مزجت بين الرقي، الأناقة، الفخامة والأنوثة، إذ نسّقت كلّ منهنّ قطعًا من إبداع أهمّ المصمّمين العالميّين، فتذكّرنا أيضًا إطلالات ميلانيا ترامب الجميلة وكلّ السيّدات اللواتي رافقن دونالد ترامب خلال فترة رئاسته.

ias

ضمّ الحفل سيّدات البيض الابيض، أي بالطبع جيل بايدن زوجة الرئيس الأميركي الجديد، ونائبة الرئيس كامالا هاريس، وغيرهما، إذافة إلى عدد من المشاهير، من بينهم ليدي غاغا التي غنّت النشيد الوطنيّ الأميركي، وجنيفر لوبيز. فشاهدي أبرز تفاصيل إطلالاتهنّ.

إطلالة السيّدة الأولى

اطلالات النجمات في حفل تنصيب الرئيس الاميركي جو بايدن
جيل بايدن ولوكها الأنثوي

لفتت السيّدة الأولى الأميركيّة جيل بايدن الأنظار بلوك في غاية الأناقة والتميّز، إذ نسّقت قطعًا باللون الأزرق من توقيع العلامة الأميركيّة Markarian، شملت معطفًا وفستانًا من التويد، قفازات جلديّة وحذاء كلاسيكيّ من المخمل، وبالطبع كمّامة قماشيّة.

إطلالة نائبة الرئيس

اطلالات النجمات في حفل تنصيب الرئيس الاميركي جو بايدن
كامالا هاريس بلوك يجمع بين الحيوية والأنوثة

اعتمدت نائبة الرئيس كامالا هاريس خلال حفل التنصيب إطلالة كلاسيكيّة حيويّة، فنسّقت مع فستانها البنفسجيّ معطفًا باللون نفسه من تصميم Christopher John Rogers الذي اهتمّ سابقًا بالكثير من إطلالات ميشيل أوباما، وقد رجّح البعض أنّها اختارت من إبداعاته دعمًا لأصحاب البشرة السمراء، واختارت اللون البنفسجي تأكيدًا على دعمها للمرأة، لأنّه يرمز إلى أحد الأحزاب النسائيّة.

إطلالة ميشيل أوباما

اطلالات النجمات في حفل تنصيب الرئيس الاميركي جو بايدن
ميشيل أوباما أنيقة كعادتها!

على الرغم من أنّ ميلانيا ترامب رفضت مصافحة حليفتها جيل بايدن، إلّا أنّ السيّدة الأولى السابقة ميشيل أوباما حضرت الحفل، واعتمدت إطلالة باللون البنفسجيّ، نسّقت فيها كنزة بالياقة العالية مع سروال بالقصّة الواسعة المستقيمة ومعطف طويل، كلّها من إبداع المصمّم الإفريقيّ الأصل Sergio Hudson.

إطلالة ليدي غاغا

اطلالات النجمات في حفل تنصيب الرئيس الاميركي جو بايدن
الفخامة والرقي في لوك ليدي غاغا

حملت إطلالة ليدي غاغا الكثير من المعاني، إذ اختارت فستانًا من تصميم Schiaparelli، جزئه العلوي هو عبارة عن جاكيت أنيقة باللون الكحلي مزيّنة بدبّوس ذهبيّ كبير لعصفور يحمل غصن زيتون، ما يرمز إلى السلام، وفقًا لما أوضحته في تغريدة لها. أما التصميم السفلي للفستان، فجاء على شكل تنورة منفوشة باللون الأحمر، وقد نسّقت النجمة لوكها مع قفازات جلديّة.

> حمامة تحمل غصن زيتون، عسى أن يعمّ السلام بيننا.

إطلالة جنيفر لوبيز

اطلالات النجمات في حفل تنصيب الرئيس الاميركي جو بايدن
جنيفر لوبيز وأناقة اللون الأبيض

لاقت إطلالة جنيفر لوبيز إعجاب نقّاد الموضة، فقد اختارت من دار CHANEL قميصًا مزدانًا بالكشاكش، سروالًا واسعًا ومعطفًا طويلًا، ونسّقتها مع أكسسوارات من توقيع الدار نفسها، شملت قفازات جلديّة، قبّعة وحزام على شكل سلاسل، كلّها باللون الأبيض.

وبهذه المناسبة، نتذكّر أنّ الرئيس الأميركي الحالي جو بايدن عاش حياة مأساوية جدًّا، ومرّ بالكثير من الأوقات العصيبة، ولكنّه رغم ذلك تابع حياته، وها هو اليوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية