نجمات دمّرت البدلة النسائيّة إطلالاتهنّ في مهرجان الجونة

اطلالات النجمات في مهرجان الجونة بالبدلة النسائية

مصدر الصورة: موقع Vetogate

اطلالات النجمات في مهرجان الجونة بالبدلة النسائية لم تكن مثاليّة، إذ أنّ كل من ارتدتها تعرّضت للانتقادات من فئة كبيرة من المتابعين، لأنّها أهملت نصائح عدّة كانت ستنقذها من الموقف لو أنّها طبّقتها، ولذا صُنّفت من ضمن الإطلالات غير الموفّقة في الحدث.

ias

تعدّ البدلة النسائية من أجمل الخيارات للتألّق بإطلالة مميّزة على السجادة الحمراء، ولكن النجمات اللواتي ارتدينها في مهرجان الجونة لم يحقّقن هذا الهدف، فكانت النتيجة كارثيّة، والصور أدناه ستثبت لك ذلك.

نور ستارز

بدت وكأنها في الخمسين من عمرها بهذه الإطلالة! بدلة لا تناسب مقاسها أبدًا، ولا عمرها، وبسببها اعتقدنا أنّها اكتسبت وزنًا إضافيًا. ما هذه الجريمة التي ارتكبتها بحقّ إطلالتكِ يا نور؟!

صبا مبارك

أرادت صبا مبارك تقليد النجمات العالميات باعتماد بدلة مع سترة لم ترتدي تحتها بلوزة، ولكنّها فشلت فشلًا ذريعًا! وأتى الحذاء ليقضي تمامًا على اللوك! ولكن لا يمكن أن ننكر أن هذا التدرّج من الأزرق بدا جميلًا عليها.

هند صبري

البدلة التي ارتدتها هند صبري جميلة، ولكنها جعلتها تبدو وكأنها تائهة داخلها. فالسروال الواسع لم يلائمها البتة، وكي لا تقعي في نفس الخطأ، اختاري دومًا الملابس الأنسب لشكل جسمكِ.

ريا أبي راشد

البدلة التي ارتدتها رائعة وفخمة، ولكن للأسف لم تناسب ريا إطلاقًا! حتّى العقد الذي اختارته لم يكن جميلًا مع سترة البدلة، رغم تصميمه المميز والفاخر.

ورغم رواج البدلة النسائية المؤلّفة من 3 قطع، لم نرصد أي نجمة ارتدتها في المهرجان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية