استوحي من النجمات أجمل الإطلالات لعيد الأضحى

اطلالات النجمات لتستوحي منها في عيد الاضحى

اطلالات النجمات رائعة إلى أقصى الحدود، ولذا ما رأيكِ بأن تستوحي منها أفكارًا رائعة لعيد الأضحى؟ فأنتِ بذلك ستتميّزين بأسلوب استثنائيّ وتجذبين الأنظار، خصوصًا وأنّ صيحات الموضة التي تعتمدها البلوغرز في صيف 2020 تضفي لمسات حيوية لا مثيل لها.

ias

من المهمّ أن تكون إطلالتكِ بعيدة عن الملل في عيد الأضحى المبارك، ولذا، عليكِ أن تتّبعي من خلالها صيحات الموضة الرائجة، مثل الكشاكش، الألوان المشرقة، الطبعات الحيوية، الأكتاف المنفوخة وغيرها، والتي تكون النجمات السبّاقات في اعتمادها. ولذا، جمعنا لكِ أبرز إطلالاتهنّ، فاطّلعي عليها واستوحي منها أجمل الأفكار.

مزيج من الأنوثة والحيويّة

إطلالة رائعة تستوحيها من ياسمين صبري، والتي تضاعف تميّزكِ وجاذبيتكِ في عيد الأضحى. فالفساتين الطويلة المزيّنة بنقشات الأزهار رائجة جدًّا هذا الموسم، وهي ضرورية في خزانتكِ، فاختاري القصة التي تناسبكِ منها، ولا تنسي تنسيقها مع الأكسسوارات لمزيد من الروعة.

تميّزي بإطلالة مريحة

تميّزي بإطلالة مريحة في عيد الأضحى هذا العام، من خلال اختيار الفساتين بالقصّات الواسعة ومن أقمشة ناعمة، مع الحرص على أن تكون بألوان مشرقة لإطلالة حيويّة، كهذا الفستان الأزرق الذي ترتديه نوال الزغبي، والذي يتناسب كثيرًا مع لون شعرها وبشرتها.

إطلالة بعيدة عن الملل

ما رأيكِ باعتماد إطلالة متجدّدة تبعد الملل عن أسلوبكِ في عيد الأضحى؟ وذلك من خلال تنسيق عدّة صيحات في إطلالة واحدة، كما فعلت ميريام فارس، إذ ارتدت سروالًا واسعًا يتزيّن بنقشات، مع بلوزة حمراء بطبقات متعدّدة، وأساور كبيرة أضفت عليها الكثير من التميّز، خصوصًا وأنّها من الأكسسوارات التي تضاعف جمال الإطلالة في الصور.

تميّزي إلى أقصى الحدود!

تميّزي إلى أقصى الحدود مع النقشات المستوحاة من جلود الحيوانات التي زيّنت أجمل الأزياء، مثل هذا الفستان الذي ترتديه نانسي عجرم، والذي تميّز بأكمامه الواسعة وتصميمه الفضفاض.

أظهري جرأتكِ…

الفتي الأنظار بإطلالة جريئة في عيد الأضحى، واستوحيها من الفاشينيستا كارين وازن مثلًا، مثل التي تعتمدها في هذه الصورة حيث تتألّق بفستان قصير من دون أكمام، مزيّن بنقشات لأزهار صغيرة، وهي من أجمل الصيحات التي تعتمدها البلوغرز هذا العام.

ولمن تفضّل الأسلوب الرياضيّ…

لمن تفضّل الأسلوب الرياضيّ، اخترنا لها هذه الإطلالة التي اعتمدتها هنا الزاهد، والتي نسّقت فيها سروال كارغو باللون النيلي مع بلوزة بيضاء ضيّقة وحذاء سنيكرز أبيض، وحقيبة Cross بيضاء. إطلالة رياضيّة تمنحكِ الراحة وتجعلكِ مواكبة للموضة في عيد الأضحى، فلا تتردّدي في اعتمادها.

إطلالة شبابيّة أنيقة

إطلالات سيرين عبد النور رائعة في أغلب الأوقات، وهي تناسب الأذواق كافّة، إذ تعتمد أساليب متعدّدة تلبّي مختلف الأذواق، ومن بينها هذه الإطلالة التي تعدّ مثاليّة لعيد الأضحى، حيث نسّقت تيشيرت يتوسّطها رسم لوجه فتاة، مع سروال جلديّ رماديّ، وحذاء Pump كلاسيكيّ أضفى عليها الأناقة.

لإطلالة أكثر روعة، طبّقي ماكياجًا يتناسب مع ذوقكِ، واتّبعي حيلًا لتكبير العين أو تصغيرها لنتائج مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية