5 إطلالات أنيقة وأنثوية للستايلست نهى سندي استوحي منها لتكوني محط الأنظار

5 إطلالات أنيقة وأنثوية للستايلست نهى سندي استوحي منها لتكوني محط الأنظار

الصورة من styling_diva الصفحة الرسمية لنهى سندي على انستغرام

جمعنا لك اطلالات انيقة وانثوية للستايلست نهى سندي لتستوحي منها الأفكار وتتمتعي بالتالي بستايل مواكب للموضة، إذ أنها تنتقي دائمًا ملابس تضاعف جمال كل من تعتمدها بفضل روعة صيحات الموضة الرائجة التي تعكسها التفاصيل التي تتزين بها.

ias

تعتبر نهى سندي أيقونة موضة بالنسبة لكثيرات، وقد لفتتنا كثيرًا وقررنا أن نشارك معه عددًا من أجملها، لتستعيني بها عندما تقعين في حيرة حيال ما تريدين أن ترتديه متى ما رغبت بأن تكوني الأجمل بين كل النساء، سواء في العمل أو في المناسبات.

إطلالة مونوكروم جميلة

بإمكانك أن تستوحي أجمل الأفكار لإطلالة المونوكروم من هذا الستايل المحتشم الذي تعتمده نهى سندي، فهي نسّقت تنورة طويلة باللون مع بلوزة بأكمام واسعة بفس اللون وضعتها تحتها، بطريقتين، الأولى مع حذاء ميول مفتوح وحقيبة باللون البني، والثانية مع حذاء باللون البيج الفاتح وحقيبة الخصر باللون الكامل وجاكين دنيم زرقاء.

ستايل أنثوي أنيق

لا تستغني نهى سندي عن الملابس التي تجمع بين اللمسات الحيوية والأنثوية، كما في هذه الإطلالة التي نسقت فيها تنورة سوداء بقصة الميدي مع قميص يتزين برسومات حيوية، وبلايزر وحقيبة باللون الزهري، وبالطبع، أضافت المجوهرات لتضاعف جمال ستايلها.

إطلالة لافتة ومميزة

هذه واحدة من أكثر الإطلالات أناقة، أنوثة وحيوية التي رصدناها على حساب نهى سندي على انستغرام، وننصحك باعتمادها هذا الموسم، لأن كل ما فيها رائج جدًا، سواء حذاء الميول الصيفي، أو السروال الأبيض، أو قميص الساتان المزين برسومات الأزهار الكبيرة.

أنيقة بالبدلة النسائية

ترافق البدلة النسائية إطلالات عديدة للستايلست نهى سندي، وهي لا تتردد باختيارها بألوان بعيدة عن المألوف، إنما بتدرجات أنيقة وجميلة، مثل تلك باللون الأزرق الفاتح التي نسقتها مع قميص مزدان بأزهار بلون متناسق، وحذاء وحقيبة بتدرج النيود.

خيار عصري وأنثوي

في هذه الإطلالة، تعتمد نهى سندي واحدة من أجمل الأفكار لتنسيق جينز الـ Mom، ذلك لأنها اختارته باللون الداكن ونسقته مع قميص أبيض رسمي، وحذاء ميول باللون البيج، وأضافت الحزام لتعزيز جمال خصرها. إطلالة مثالية ومناسبة لمختلف أيام الربيع أو الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية