إطلالات أنيقة وراقية للنجمات من حفل الـ Bafta 2021

اطلالات انيقة وراقية للنجمات من حفل البافتا 2021

مصدر الصورة: @vanessa__kirby الحساب الرسمي على انستغرام لفانيسا كيربي

لفتتنا اطلالات انيقة وراقية للنجمات من حفل البافتا 2021، حيث ارتدين فساتين من إبداع كبرى الدور العالمية، بصيحات مواكبة للموضة أضفت عليهن الجمال والأنوثة، ونسقنها مع مجوهرات غاية في التميز. وسبق وأن شاركنا معك إطلالات النجمات في حفل الـ Sag Awards.

ias

ليست حفلات توزيع الجوائز لحصد الألقاب فحسب، إنما تعد فعاليات ينتظرها العالم الاجمع للحكم على إطلالات المشاهير، وتلك التي رصدناها في حفل البافتا الذي أقيم منذ ساعات، ستشكل مصدر وحي مثالي لمن تعشق أن تكون الأروع في مناسباتها المهمة.

بريانكا شوبرا

لفتت بريانكا شوبرا الأنظار بإطلالتها، حيث تألق بقستان أسود من Ronald van der Kamp، تزينت قصته العلوية برسمة جميلة من وحي الربيع. قصة الفستان أتت لافتة جدًا، وتحديدًا مع الاكتاف المنفوخة الناعمة وقصة تنورته الضيقة، وقد نسقته بريانكا مع مجوهرات من Bulgari.

فانيسا كيربي

بدت النجمة فانيسا كيربي في منتهى الأناقة والجمال، بفضل فستان Versace الذي ارتدت، والمميز بلونه الرمادي المعدني الداكن، والمتسم بقصة جذابة، نسقته مع صندل باللون نفسه. تسريحة شعر الكعكة المنخفضة ومكياجها، ضاعفا جمالها.

رينيه زيلويغر

تألقت الممثلة رينيه زيلويغر بفستان فضي بقصة الميدي من تصميم Atelier Versace، فتميزت بلوك جعلها حديث مختلف المواقع ومنصات السوشيال ميديا. فالفستان تميز بتفصيل مميز في أعلى صدره، وبقصة عززت جمال جسمها.

جوجو مباثا

إطلالة جوجو مباثا كانت واحدة من الأجمل، فقد ارتدت للمناسبة فستانًا من مجموعة Louis Vuitton لما قبل خريف 2020، بقصة الميدي، تزين بمختلف أشكال الخرز بألوان متناسقة، ومثالية لبشرتها السمراء. وبالمناسبة، اطلعي مع ياسمينة على ألوان الملابس الأنسب لصاحبة البشرة السمراء.

أشلي ماديكوي

تميزت أشلي ماديكوي بإطلالة لافتة جدًا، إذ ارتدت فستانًا أصفر من Louis Vuitton، بفتحة على كل جهة من خصرها، وتنورة تتسع تدريجيًا من أسفل أردافها نزولًا. ولمزيد من التميز، اختارت مجوهرات من Pomellato.

باكي بكراي

اختارت النجمة باكي بكراي فستانًا زهريًا من الساتان من Prada، زادته الطيات التي تزين بها جمالًا، وأضفت على الإطلالة لمسات مميزة وعصرية وأنثوية، خصوصًا وأن لونه رائج جدًا هذا العام وبدا رائعًا على النجمة.

دومينيك فيشباك

دومينيك فيشباك بفستان من تصميم جورج حبيقة، بقصة مفتوحة عند الصدر، وتزين بأكمله برنقشة لافتة جدًا.

أنا كندريك

لفتت أنا كندريك الأنظار بإطلالتها الرائعة، فهي ارتدت فستانًا أنيقًا من تصميم زهير مراد، بصيحة التكسيرات التي أضفت عليها لمسات مميزة، والشق الجانبي الذي ضاعف جاذبيتها. كذلك، لونه الذي جمع بين تدرجات البرغندي، زادها تميزًا.

أندرا داي

تألقت أندرا داي بفستان أخضر لافت بتصميمه من إيلي صعب، تميز بقصته الضيقة التي تتسع من الركبتين نزولًا، وظهره المكشوف، وتزينت أطراف قصته العلوية بلمسات ذهبية أضفت عليه الفخامة والرقي.

نيام ألغار

نيام ألغار بدت جميلة جدًا، ليس بفضل شعرها ومكياجها فحسب، بل أيضًا الفستان الذي ارتدته. هو من تصميم Valentino، باللون الأحمر المائل إلى البرتقالي، ويتزين بطيات جميلة. خيار مثالي لكل من تبحث عما يمنحها لمسات مميزة في مناسباتها.

كوثر علي

Photo Credit: Hana Knizova

تميزت كوثر علي بإطلالة أنثوية جميلة في حفل البافتا، فقد بدت جميلة جدًا بملابس اختارتها من Alexander McQueen، شملت فستانًا توينت تنورته بطبقات التول، وبلايزر قصيرة باللون نفسه، ووشاح لفته حول رأسها زينته بقطعة بروش لافتة. إطلالة جميلة بإمكانك أن تستوحيها، ولكن لا تهملي أخطاء الموضة التي تفسد ستايل المحجبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية