إطلالات أيقونات الموضة الراحلات في زفافهنّ: أناقة وأنوثة لا مثيل لهما

اطلالات ايقونات الموضة الراحلات في زفافهن

مصدر الصورة: موقع vintag.es

اطلالات ايقونات الموضة الراحلات في زفافهن ما زالت حتى اليوم تذهل الجميع، وتشكّل مصدر إلهام لفئة كبيرة من المقبلات على الزواج، والسبب أنها تعكس الكثير من الرقيّ، الأنوثة والأناقة. وكنا قد أخبرناك أيضًا عن أعراس مشاهير أقيمت منذ أعوام طويلة وما زالت حديث الجميع.

ias

إطلالة العروس هي أهم ما ننتظره في أي عرس نحضره، وهي إذا كانت مذهلة جدًّا وتفوق المتوقّع، تُحفر في ذاكرتنا، كما إطلالات من نعتبرهنّ أيقونات في عالم الموضة، اللواتي تتفق مختلف الأجيال على أنهنّ كنّ الأجمل.

غريس كيلي

يتّفق كثر على أنّها أجمل عروس بين النجمات، ورغم مرور 65 عامًا على عرسها، ما زالت عدّة عرائس يستوحين الأفكار سواء من جمال فستانها، أو مكياجها أو شعرها. نظرة واحدة إلى صور زفافها تؤكّد ذلك!

إليزابيث تايلور

تزوّجت 7 مرّات، إلا أنّ إطلالتها في عرسها الاول هي الأجمل، والفستان هو السبب الاول لذلك، إذ تميّز بقصّة أنيقة زادتها روعة الأكمام الطويلة المنسدلة التي كشفت عن الصدر والكتفين، فغطّتها قماشة شفافة مزيّنة بتفاصيل أنثويّة.

الأميرة ديانا

يبرز اسمها في مختلف المقالات عن أجمل حفلات الزفاف، فرغم أنّ فستانها أتى بصيحتين غير محبّذتين بالنسبة لكثيرات، وهما القصّة الضخمة والأكمام المنفوخة، رغم أنّه ليس من إبداع مصمّم مشهور، إلّا أنّه منحها إطلالة تبقى حتى يومنا هذا مصدر وحي لكثيرات. وبالمناسبة، اطلعي على أجمل إطلالات للأميرة ديانا.

جاكلين كينيدي

68 عامًا مرّت على زواجها من جون كينيدي، و27 عامًا على وفاتها، وما زال الكثيرون يتحدّثون عن روعة إطلالتها في عرسها. فستانها جمع بين الكثير من “الترندز” المميزة، الأكتاف المنسدلة، الطيات على البطن، الكشاكش على الأطراف السفلى للفستان، والدوائر المشكَّلة من كشاكش صغيرة على التنورة.

أودري هيبورن

لا يمكن أن ننسى إطلالة أودري هيبورن في زواجها الأول، حيث ارتدت فستانًا من تصميم Balmain، تميّز بتصميم راقٍ جدًا، وذلك كان في العام 1954. 

الفستان تميز بتنورة واسعة تعدّت الركبة ببضعة سنتيمترات، وبأكتاف واسعة إلى حدّ كوع اليد وياقة مبتكرة منحتها جمالًا مضاعفًا. القفاز الطويل الذي ارتدته، وإكليل الورد على رأسها، زادا جاذبيّتها جدًا. وبالمناسبة، أودري هيبورن هي من أجمل أيقونات الموضة الراحلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية