إطلالات تفوق الخيال مع أحذية مجموعة T54 الجديدة من علامة كارولينا هيريرا

"Studio 54 كان عنوان اللقاءات الأكثر سحراً في العالم… الآن أصبح أسطورة."

ias

  • كارولينا هيريرا

أطلقت علامة كارولينا هيريرا مجموعة أحذية ذات طابع خالد، مستوحاة من النادي الليلي الشهير، Studio 54. هو رمز لحقبة في تاريخ نيويورك محورها التحرر والاحتفاء بالفرد.

تسيطر على Studio 54 أجواء محورها الفنون والأزياء والموسيقى والمشاهير. إذ يجمع أناقة وسط المدينة مع الحس الجمالي للجزء العلوي للمدينة خلال فترة مميزة من تاريخها. ومع وصول موجة الموسيقى الراقصة لحقبة السبعينات والحرية الشخصية.

(بالصور، إكتشفي مجموعة كارولينا هيريرا لشتاء 2017)

تتضمّن أجواء Studio 54 الداخلية التي لا يمكن نسيانها أضواء دوّارة متعدّدة الألوان، كرات ديسكو عاكسة وهي من ألهم بهذا الحذاء المميّز، والمفتوح من الأمام مع شريط على شكل T. وبتوافره في تشكيلة متنوعة من الألوان والزخرفات، يمكن تخصيص الأسلوب حتى في أدق وآخر التفاصيل لدى كل متاجر CH Carolina Herrera.

تتماشى موديلات هذه المجموعة الجديدة مع إطلالاتكِ الحيوية والأنيقة ومع الإطلالات المعاصرة والجريئة في الوقت عينه. كما تتماشى مع عدد كبير من الأزياء والأكسسوارات فضلاً لتوفرها بألوانٍ متعدّدة. تحاكي هذه المجموعة الجديدة المرأة الأنيقة والواثقة من نفسها والمرأة التي ترغب بالحصول على لوك مميز وفريد من نوعه.

(إليكِ بالصور أجمل وأرقى أزياء وأكسسوارات علامة كارولينا هيريرا)

مع تسليط الضوء على اللامبالاة المرهفة التي أثارت وغيّرت للأبد معنى "الحياة الليلية"، يدور معنى مجموعة T54 حول حرية التعبير والاستمتاع بتجربة الأسلوب الشخصي.

إقرأي المزيد: إحصلي على إطلالات جذابة ومميزة مع مجموعة الـ Editor Collection من علامة كارولينا هيريرا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية