إطلالات تمزج بين الألوان المثالية لهذا الموسم

اطلالات تمزج بين الالوان المنعشة مثالية لهذا الموسم

اطلالات الربيع تتيح لك الفرصة لتظهري بكامل ثقتكِ، إذ تقدّم لك الماركات العالمية ملابس وأكسسوارات متنوعة تعتمديها بأسلوبكِ الخاص ليزداد جمالكِ. هي إطلالات تعزّز الإيجابيّة في النفسيّة، 

ias

ينتهي موسم ويبدأ آخر، ومعه تولد صيحات جديدة ورائعة، وهذا الربيع، ستستقبلكِ إطلالات تناسب مختلف السيدات، ويبقى عليكِ فقط أن تحسني تنسيقها بما يليق بشخصيّتكِ، وخصوصًا من حيث الألوان. وتقدّم لكِ ياسمينة بعض هذه التنسيقات، لكي تساعدكِ في الحصول على إطلالة مثالية بالاعتماد على الألوان التي تليق بالموسم، من دون أن تنسي تطبيق نصائح الموضة لتحافظي على روعتكِ.

اللقاء بين تدرّجات الأزرق

اطلالات تمزج بين الالوان المنعشة مثالية لهذا الموسم

استعدّي لتخطفي الأنظار مع تدرجات الأزرق هذا الموسم، وخصوصًا مع الملابس التي تجمع بينها. فقد أعجبني فستانًا من تصميم Iris & Ink يتزيّن بتقليمات غير متساوية كلّ منها بتدرّج مختلف للأزرق الذي له الحصة الأكبر، إلى جانب الأخضر والأبيض والأسود. نسّقت هذه الإطلالة مع حذاء ثونغ مسطّح بالأزرق الفاتح من تصميم Tory Burch، وساعة من تصميم Swarovski باللون الكحلي. ويمكنكِ أن تتسوقي كلّ من الحذاء والفستان على موقع The Outnet، في حين تجدين الساعة على موقع Namshi.

جمالكِ لا يضاهى مع الأخضر

اطلالات تمزج بين الالوان المنعشة مثالية لهذا الموسم

الأخضر هو من أجمل الألوان التي سترافق إطلالتكِ في ربيع وصيف 2020، وقد اختار المصممون الأٌمشة بهذا اللون لخياطة أجمل الأزياء، ومن بينها القمصان التي اخترت لكِ منها تصميمًا عصريًا من Ralph Lauren وقد نسّقته مع جينز بقصّة واسعة من Mango، وحذاء أبيض من Tod’s.

التدرجات المشرقة لرونق إضافيّ

اطلالات تمزج بين الالوان المنعشة مثالية لهذا الموسم

لأنّ التدرّجات المشرقة تمنحكِ الرونق والحيويّة والتميّز، اخترت لكِ فستانًا من Longchamp يتدرّج فيه الزهري من الفاتح وصولًا إلى الداكن، وهو بقصّة طويلة وفضفاضة وبصيحة البليسيه، ونسّفته مع حقيبة من Givenchy وحذاء أبيض من Sportmax. والجدير ذكره أنّ هناك طرق مميزة لتنسيق الزهري في إطلالاتكِ، فاستفيدي منها.

حقائب كارولينا هيريرا مناسبة جدًا لهذا الموسم بألوانها وتصاميمها الرائعة، فشاهدي كيف اعتمدتها كلّ من أسيل عمران وجيسيكا قهواتي في شوارع نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية