4 إطلالات لخريف وشتاء 2016 ستعتمدينها من دون تفكير

تتغيّر المواسم وتتبدّل من سنة لأخرى لتظهر معها أجمل صيحات الموضة فتتألّقين من فصل لآخر بجمال وإطلالة ساحرة تتميّزين من خلالها أينما حللت، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجمل 4 إطلالات ستعشقينها وتعتمدينها من دون شك في خريف وشتاء 2016 لتكوني دائماً السبّاقة في عالم الموضة والجمال.

ias

أحمر الشّفاه الكرزي الدّاكن: نعم، إنه موسم أحمر الشفاه الداكن، وإذا كنت من اللّواتي لا يحببن الإنطلاق إلى الألوان الداكنة المائلة حتى السواد، يمكنك الإستعانة باللّون الكرزي الدّاكن الذي سيمنحك من دون شك إطلالة ملوّنة ورقيقة تميّز حضورك. ننصحك عند اعتماد أحمر الشفاه الداكن تطبيق تقنيّة الماكياج المعاكس بين العيون والشفاه.

ظلال العيون بالألوان الميتاليكية: تمتّعي بعيون جذّابة وساحرة من خلال اعتماد ظلال العيون بالألوان الميتاليكيّة التي عادت بقوّة هذا الموسم لتثبت نفسها بجدارة، لاسيّما أنّ ألوانها الدافئة واللماعة تناسب تقريباً مختلف ألوان البشرة. اعتمدي هذه الإطلالة ولا تنسي تحديد عيونك بالماسكارا والقلم الأسود لتتميّزي بإطلالة عصريّة مفعمة بالجاذبيّة.

بشرة نضرة كالدّمى البلاستيكيّة: طبّقي كريم الأساس بالتركيبة الكثيفة كي لا تضطري إلى اعتماد عدّة طبقات واحصلي على بشرة نضرة لا شائبة فيها بأسلوب ناعم، إعتمدي بودرة الوجه باللون الفاتح لتحصلي على بشرة الدمى البلاستيكيّة، وأضيفي القليل من الـHighlighter عند كراسي الخدود وانطلقي بإطلالة ساحرة ورقيقة.

آيلاينر غرافيكي: يمكنك تحديد عيونك بالأيلاينر هذا الموسم بأسلوب كارتوني يتّسم برسمه بطريقة عريضة ومحدّدة تبرز عيونك في شكل واضح ومميّز. ننصحك لتطبيق هذه الطريقة من الأيلاينر باعتماد الرموش الإصطناعية لإبراز ماكياج العيون في شكل واضح وأسلوب جميل.

اقرئي المزيد: إليك طرق رسم الحواجب بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية