إطلالات شوارع الموضة في اليوم الثالث من أسبوع ميلانو لشتاء 2018!

تصوير: معز عاشور

ias

لا شكّ أنّ شوارع ميلانو تعكس دائماً أجمل وأجدد الصيحات والسبب أنّ إيطاليا أصلاً تعدّ من البلدان الأهمّ في عالم الموضة كما أنّ ميلانو هي عاصمة الموضة بامتياز حتى أنّ الكثيرات يعتقدن أنّها وجهة التسوّق الأكثر فخامة وذلك لما تضمّه من متاجر عالمية مميّزة.

إلى جانب ذلك، إنّ دور الأزياء والماركات العالمية الإيطاليّة هي بدورها من أساس عالم الموضة حيث تشكّل إرثاً أساسيّاً وبارزاً في تاريخ الموضة ولما تقدّمه من أزياء وصيحات أهميّة في توجّه الصيحات كلّ موسم.

لذا، إنّ شوارع ميلانو تعدّ من الأهمّ والأبرز في ما يعرف بوضة الشارع أي Street Style حيث تقدّم لنا هذه الشوارع أجمل الصيحات وتطلعنا على أجمل الطرق لتنسيقها بأسلوبٍ مبتكر إنما أنيق، هذه الصفة التي تتميّز بها أزياء الماركات الإيطاليّة.

من اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018 (اجمل الصيحات من اليوم الاول من شوارع ميلانو في اسبوع الموضة لشتاء 2018)، لفتتنا العديد من الصيحات وكان العنوان الأبرز مزج الصيحات الحيويّة مع تلك الأنيقة حيث رأينا مثلاً السترات الرياضيّة منسّقة فوق الكنزات الكلاسيكيّة بالياقة العالية ومع السراويل الرياضيّة كما رأينا موضة السترات الرسمية بأسلوب البلايزر بأقمشة مقطّعة ومزيّنة بالحزام ما يؤكّد سيطرة موضة الـ Plaid على عالم الموضة.

إلى جانب ذلك، برزت موضة الـ Layering إذ رأينا التوبات منسّقة فوق الكنزات والفساتين فوق الـ T Shirts كما برزت طرق مبتكرة لتنسيق بعض الصيحات كارتداء معطف الترنش الكلاسيكيّ بشكلٍ مقلوب.

لن نطيل الكلام بل سندعكِ تكتشفين بنفسكِ أجمل الصيحات والطرق لتنسيقها بأسلوبٍ مميّز ومبتكر وذلك من خلال تصفّح ما التقطته عدسة كاميرا ياسمينة في شوارع ميلانو (اجمل اطلالات شوارع الموضة من اليوم الثاني من اسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2018).

إقرأي المزيد: اليك عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية