إطلالات صيفيّة للمحجّبات من وحي مدوّنات الموضة

اطلالات صيفية للمحجبات 2020 من وحي مدونات الموضة

الاطلالات الصيفية للمحجبات في عام 2020 رائعة جدًّا بصيحاتها، ويمكنكِ أن تعتمدي من بينها ما يتناسب مع ذوقكِ وأسلوبكِ، مع الحرص على أن تحافظي على مواكبتكِ لأحدث صيحات الموضة الرائجة.

ias

ولأسلوب مثاليّ، ما رأيكِ بأن تستوحي أروع الأفكار من إطلالات مدوّنات الموضة اللواتي يلفتن متابعاتهنّ دائمًا بتنسيقات جميلة للملابس والأكسسوارات، تمنحهنّ الكثير من الأنوثة والحيويّة والتميّز؟

إطلالة أنثوية وعصرية

تختار الفاشينيستا مريم محمّد دائمًا ملابس تمزج بين الأنوثة والعصرية، ولفتتنا من بينها هذه الإطلالة التي نسّقت فيها تنّورة مع قميص باللون الأبيض، وحذاء Pump بتدرّج نيود، وحجاب باللون الأبيض.

إطلالة نهارية مريحة

في أيام الصيف، احرصي على اعتماد تصاميم فضفاضة من أقمشة تمنحكِ تمنحكِ الأناقة، وتتيح لكِ التحرّك براحة، مثل هذه العباية التي نسّقتها الفاشينيستا نوف التميمي مع وشاح للرأس باللون نفسه، وحقيبة كتف من Chanel، وحذاء كلاسيكيّ أبيض. وقد أكملت إطلالتها مع نظّارات شمسيّة منحتها الجاذبيّة. 

روعة الأزرق…

الأزرق هو من أجمل الألوان هذا الصيف، فاعتمديه على طريقة الفاشينيستا عواشة الهزيم، التي اختارت فستانًا أزرق تحته طبقة بيضاء، ونسّقته مع نظّارات شمسيّة بزجاجات ملوّنة، وحقيبة كحلية، وحذاء ميول أبيض بكعبٍ عالٍ.

أناقة وتميّز من وحي خولة المراغي

تختار الفاشنيستا خولة المراغي تصاميم محتشمة في غاية الأنوثة والتميّز، ومن بينها هذا الفستان المميّز بأكمامه التي تتزيّن بحبوب خرز دائريّة ملوّنة، وقد نسّقته مع صندل مفتوح بكعبٍ عالٍ، وحقيبة يد صغيرة.

إطلالة باللون الأبيض من وحي حنين الصيفي

إطلالات اللون الأبيض هي خيار مميّز لتتميزي في صيف 2020 بإطلالة رائعة مواكبة للموضة، تعكس شخصيّتكِ الهادئة وأسلوبكِ الجميل في تنسيق الملابس، خصوصًا وأنّ اعتمادها هو من النصائح التي تعزّز جمال إطلالتكِ في الصور. استوحي من الفاشنيستا حنين الصيفي هذه الإطلالة، والتي نسّقت فيها سروالًا باللون الأبيض مع قميص أبيض واسع، وتوربان أبيض منحها الكثير من التميّز.

وللمسات مميّزة، تعلّكي كيف تطّبقين مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية