تنسيقات حيويّة لأروع إطلالات للصور في العيد

اطلالات عيد الفطر من تصاميم الماركات العالمية

اطلالات عيد الفطر هذا العام ستزرع البهجة في قلبكِ، وتمنحكِ الكثير من الروعة والتميّز، بفضل تفاصيلها الرائعة وقصّاتها الجميلة، والتي ستجدين من بينها بالتأكيد ما يلبّي ذوقكِ. ولكن تأكّدي أوّلًا من اختيار الملابس التي تتناسب مع شكل جسمكِ كي تحافظي على إطلالة مثاليّة.

ias

إطلالات الموضة لشهر رمضان 2020 كانت رائعة، وحان الوقت لتستقبلي العيد مع إطلالات حيويّة تبعد كلّ الطاقة السلبيّة، خصوصًا وأنّ العيد لا يمرّ هذا العام ككلّ المواسم بسبب الإجراءات المتّبعة في الدول لمنع تفشّي فايروس كورونا، وأغلبها حظر التجوّل والتجمّعات. ولكن، ذلك لن يمنعكِ من اعتماد إطلالات رائعة للاحتفال في المنزل مع أفراد عائلتكِ، أو حتّى لمشاركة هذه اللحظات مع الأقارب من خلال مكالمات الفيديو أو الصور، لذا عليكِ أن تكوني في كامل روعتكِ. لتحقيق ذلك، إليكِ أجمل التنسيقات التي اخترتها لكِ.

إطلالة تمنحكِ الكثير من الحيوية

اطلالات عيد الفطر من تصاميم الماركات العالمية

الملابس والأكسسوارات المميّزة بصيحاتها الحيويّة خيار مثاليّ في عيد الفطر هذا العام، إذ أنّه يصادف بالتزامن مع حلول فصل الصيف. لقد أعجبتي الكثير من الخيارات في هذا الإطار، واخترت منه فستانًا باللون الأصفر من Ingie Paris يتزين بنقشات أزهار أنثويّة، ونسّقتح مع صندل من Dolce & Gabbana بالأصفر بكعب عريض يتزيّن بحبوب الخرز الكبيرة. وأخيرًا، أكملتُ هذه الإطلالة مع أقرط على شكل زهرة من Aquae Jewels.

اختاري تصاميم أنيقة

اطلالات عيد الفطر من تصاميم الماركات العالمية

التصاميم الأنيقة تمنحكِ إطلالة في غاية التميّز والروعة، وتقدّمها أهم الدور العالمية، مثل Sportmax التي اخترت من مجموعتها فستانًا من الساتان بقصّة الميدي، ونسّقته مع حذاء من Malone Souliers يمكنكِ أن تتسوّقيه من Level Shoes، إضافة إلى ساعة من Fendi تلتف حول المعصم بطريقة مميّزة.

تألّقي مع الاسود والذهبيّ

اطلالات عيد الفطر من تصاميم الماركات العالمية

تألّقي مع اللمسات الذهبيّة التي تزيّن مختلف التصاميم! وقد اخترت لكِ تنورة بقصّة الميدي من Marks & Spenser بصيحة التكسيرات، ونسّقتها مع بلايزر من Rubeus Milano، وحذاء من Call It Spring بلمسات ذهبيّة يمكنكِ أن تجديه على موقع Namshi.

اختاري اللون الزهري لمزيد من التميّز

اطلالات عيد الفطر من تصاميم الماركات العالمية

يمنحكِ اللون الزهريّ الكثير من الروعة والتميّز، وهو من بين ألوان الملابس التي ستتوقين إلى اعتمادها في العيد. لذا، اخترتُ بلوزة بالزهريّ الناعم من Max Mara تتزيّن قصّها السفلى بالخرز، وسروال بلمسات زهرية مميّزة من Ralph & Russo، ونسّقتهما مع حقيبة من Alice + Olivia مزيّنة بتطريزات حيويّة وفاخرة تجدينها على موقع ShopBop.

ولمزيد من التميّز، لا تنسي الاهتمام بإطلالتكِ الجماليّة، لذا اكتشفي خطوات مكياج عيكِ أن تتخلّي عنها في العام 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية