إطلالات غريبة لنجمات عربيات تركت المتابعين في حالة صدمة

اطلالات غريبة لنجمات عربيات تركت المتابعين في حالة صدمة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لمايا دياب mayadiab@

نعرض لك اطلالات غريبة لنجمات عربيات تركت المتابعين في حالة صدمة، حيث ارتدين ملابس فاضحة أو بتصميم غير مألوف أو بقصات لا تناسب شكل الجسم، فتعرّضن لانتقادات كثيرة. وهنا، نذكذرك بـالنجمات اللواتي أفسدن شكلهن بعمليات التجميل.

ias

على عكس الإطلالات الجميلة للنجمات، لا تمرّ تلك الغريبة مرور الكرام، وسرعان ما يراها المتابعين مادّة دسمة للسخرية، كاتبين آراءهم ومهاجمين النجمة التي تجرّأت وارتدت تصاميم لا تمتّ للجمال بصلة! الصور التاية ستثبت ما نتحدّث عنه.

مايا دياب

ليست ملابس مايا دياب الغريبة في هاتين الصورتين، إنّما الأكسسوارات التي تضعها على رأسها، ألم تبالغ بخياريها هذين؟!

مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لمايا دياب mayadiab@
مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لمايا دياب mayadiab@

دنيا بطمة

تستمر كوارث الموضة في إطلالات دنيا بطمة بتعريضها للانتقادات، وأحدثها لوك ارتدت فيه شورتًا قماشيًّا قصيرًا جدًا مزيّنًا بالرسومات، وقميص أبيض ربطته من الأمام لتبرز بطنها. ليس القطع فحسب دفعت بالمتابعين إلى السخرية منها، بل أيضًا حمالة صدرها التي كانت بارزة تحت قماش القميص.

رانيا يوسف

غريبة حقًا هذه الإطلالة التي اعتمدتها رانيا يوسف في مهرجان غونا السينمائي، فما من كلمة يمكن استخدامها لوصف الفستان الغريب الذي ترتديه. يبدو أنها تحب أن تسمع الانتقادات، وإلا لكانت حسّنت خياراتها!

مودل روز

بمناسبة عيد ميلادها، نشرت مودل روز هذه الصورة اتي اعتبرها الجمهور غريبة، مستَفّزة وغير لائقة أبدًا، كونها سعودية الأصل وما ترتديه يخالف كل تقاليد المجتمع.

وبالحديث عنها، تذكّري مع ياسمينة كيف تحولت مودل روز إلى عارضة أزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية