إطلالات لأميرات وملكات العالم خالدة في الذاكرة!

اطلالات لاميرات وملكات العالم خالدة في الذاكرة

مصدر الصورة: @queenrania الحساب الرسمي على انستغرام للملكة رانيا العبداله

نخبرك اليوم عن اطلالات لاميرات وملكات العالم خالدة في الذاكرة، ومعظمنا لا يستطيع أن ينساها لما حققته من نجاح وأدت دورًا بارزًا في جعلهن أيقونات موضة نستوحي منهن أفكارًا مميزة للوكاتنا، كما تلك التي نستوحيها من إطلالات أيقونات الموضة الراحلات.

ias

الملكات والأميرات هن محط الأنظار دائمًا، وفئة كبيرة منا تهتم كثيرًا بالاطلاع على صور لهن للاطلاع على ما يرتدينه، ورغم أن كل إطلالة يعتمدنها تحدث ضجة كبيرة، إلا أن بعضها تخلد في ذاكرتنا لسنوات، ونتخيلها فور ذكر أسمائهن، وفي ما يلي أبرزها.

الأميرة ديانا

إطلالة الأميرة الراحلة ديانا ما زالت حتى اليوم مصدر إلهام لكثيرات، ومن بينها تلك التي ارتدت فيها فستانًا مخمليًا أسود بالأكتاف المنسدلة وقصة الحورية، ونسقته مع عقد يتوسطه حجر أزرق فاخر. عندما ارتدت هذا الفستان، أدت رقصة مع الممثل جون ترافولتا. 

الأميرة ماري

تشتهر أميرة الدنمارك، الأميرة ماري، بإطلالتها التي تعكس كل معاني الأنوثة والأناقة، فهي تعتمد صيحات موضة تعشقها الملكات والأميرات، كما هذه الإطلالة التي اعتمدتها في صيف العام 2013، لحضور زفاف الأميرة مادلين، حيث تألقت بفستان أحمر من الدانتيل، ونسقته مع مجوهرات فخمة.

الأميرة مارغريت

تعود هذه الصولاة للأميرة مارغريت إلى العام 1949، وإنها من أكثر الصور تداولًا لها، ليس بفضل ملامحها الجمالية فحسب، بل أيضًا فستانها الذي يجمع بتصميمه بين الانوثة والتميز، وكذلك عقدها المصنوع من أربعة صفوف من اللؤلؤ، وسوار متناسق.

الملكة رانيا العبدالله

معظم نقاد الموضة والجماهير اتفقوا على الملكة رانيا تفوقت بإطلالتها هذه على التي اعتمدتها ميلانيا ترامب، فهي محتسمة، أنيقة، أنثوية وراقية. لقد اعتمدت هذه الإطلالة في العام 2018، وهي ما زالت حتى اليوم تذهلنا عندما نراها.

اميرة موناكو غريس كيلي

تعود هذه الإطلالة لغريس كيلي إلى الخمسينيات، ومنها، استوحت بعض النجمات إطلالتهن ليتألقن في مختلف الفعاليات العالمية بلوك مبهر، فأعدن إحياء جمال هذا الفستان، ومن بينهن نيكول كيدمان، وسارة جيسيكا باركر.

نجمات كثيرات استوحين إطلالاتهن من ستايل غريس كيلي الجذاب

كيت ميدلتون

لحضور حفل البافتا للعام 2020، تألقت كيت ميدلتون بفستان من تصميم Alexander McQueen، والذي جعلها تجذب الجميع بإطلالة رائعة، فشكلت حديث الصحافة ونقاد الموضة لاسابيع، وما زالت حتى اليوم تُتداول في كثير من المقالات. الفستان تميز بقصته الجميلة، وهو بلون الأبيض زيتزين بتطريزات ذهبية.

ميغان ماركل

الإطلالة الأخيرة لميغان ماركل بعد تخليها عن العرش وزوجها، تصدرت الترند لأيام، فهي ارتدت فستانًا أخضر من تصميم Emilia Wickstead بقصّة الميدي، أُرفق بوشاح منسدل ومتطاير على كتفها وقبعة أنيقة، وذلك لحضور خدمة يوم الكومنولث. هذه الإطلالة لميغان ما زالت حتى اليوم حديث الكثيرين بسبب جمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية