علامة مجوهرات عربية تزيّن إطلالة الأميرة ديانا في فيلم "سبنسر" المنتظر

اطلالة الاميرة ديانا في فيلم سبنسر المنتظر بتوقيع مجوهرات معوض

اطلالة الاميرة ديانا في فيلم سبنسر المنتظر بتوقيع مجوهرات معوض التي أعلنت عن شراكتها الخاصّة كراعٍ حصريّ للمجوهرات في هذا العمل الذي يسرد قصّة حياة الأميرة الراحلة ديانا، التي جسّدت نجمات عدّة شخصيّتها في الأفلام والمسلسلات.

ias

هذا الفيلم حظي بنجاح كبير منذ اللحظة التي تمّ بها الترويج له، وقد نال إعجاب الحضور الذين تواجدوا خلال عرضه الأول في مهرجان البندقيّة السينمائيّ في الثالث من شهر سبتمبر من العام الجاري.

مجوهرات مذهلة من الدار!

كريستين ستيوارت التي تلعب دور الأميرة الراحلة ديانا، ستتألّق بعدّة إصدارات من إبداع مجوهرات Mouawad، الدار اللبنانيّة التي برز اسمها في أهم الفعاليات العالميّة بفضل ندرة تصاميمها وأحجارها الثمينة.

خاتم الاميرة ديانا من مجوهرات معوض
خاتم الاميرة ديانا الذي صممته دار معوض للفيلم

تمّ عرض المقطع التشويقيّ للفيلم مع تقديم لمحات عن عدد من المجوهرات التي ستشارك فيه، منها خاتم الخطوبة من الياقوت الأزرق والألماس، عيار 1.82 قيراط للألماس و7.25 قيراط للياقوت، لتستدعي ذكريات خاتم خطوبة الأميرة ديانا الأيقونيّ، والذي يعدّ من مجوهرات ليدي ديانا التي غيرتها كيت ميدلتون.

مجوهرات معوض في فيلم سبنسر
أقراط من علامة معوض سنراها في فيلم “سبنسر”

اختيرت الدار بفضل تراثها العريق

اختيرت علامة معوض الراعي الحصريّ للمجوهرات في فيلم "سبنسر"، نظرًا لتراثها الغنيّ والعريق في صناعة المجوهرات الأسطوريّة والساعات الفاخرة على مدار 131 عامًا ولشهرتها كصانع المجوهرات المفضّل للعائلات الملكيّة والمشاهير من مختلف دول العالم.

> لطالما اختيرت مجوهرات معوض لصياغة قطع مصممة لتقديمها لرؤساء الدول ورؤساء الوزراء والعائلات الملكية.

فهذه الدار التي توارثتها أجيال العائلة، ليديرها اليوم الإخوة فريد وآلان وباسكال معوّض، تتمتع بتراث مرموق في صناعة المجوهرات والساعات، وقد أعرب الثلاثة عن سعادتهم الكبيرة بالعمل مع فريق عمل فيلم سبنسر وتقديم المجوهرات لدور الأميرة الأيقونية المعروفة بأناقتها وتأثيرها القوي في العالم."

مجوهرات معوض في فيلم سبنسر
من مجوهرات معوض التي سنراها في فيلم “سبنسر”

نبذة عن الفيلم

تدور أحداث الفيلم حولعطلة نهاية أسبوع غيرت حياة الأميرة ديانا تغييرًا جوهريًّا أثناء قضاء عطلة عيدالميلاد في بداية تسعينيات القرن الماضي. ونا، نذكّركِ بنجمات أدّين أدوار ملكات وأميرات في الدراما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية