حفل زفاف أسطوري لأندريا وازن في باريس وفستان شقيقتها كارن يخطف الأضواء

حفل زفاف أسطوري لأندريا وازن في باريس

ضجّت صفحات التواصل الاجتماعي يوم أمس بحفل زفاف أندريا وازن، شقيقة كارن وازن، التي دخلت القفص الذهبي في مناسبة أسطورية في العاصمة الفرنسية باريس، وبإطلالة أحاطت بها الأناقة من كل جانب.

ias

تألقّت العروس أندريا مصممة الأحذية المعروفة بثوب زفاف من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران جمع الكلاسيكية والعصرية في قصّته، خصوصاً مع أكمامه والطبقات المتعددة التي زيّنته ، والتي منحتها إطلالة فريدة فعلاً من نوعها. إلى جانب الفستان تألقّت العروس بتسريحة شعر طوني مندلق، وماكياج نيكول يعقوب. وكان طوني – الذي اعتنى أيضاً بإطلالة شقيقة العروس كارن وازن- قد نشر صورة مميزة للعروس على صفحته على انستغرام.

تولّت شركة Strawberries and Champagne تنظيم الحفل الذي إتسمّ بفخامة مذهلة، مع ديكورات عكست مظاهر الترف والتميّز، أما الأزهار فزيّنها روني باسيل، والتصوير تمّ بعدسة Pulse Production.

من العروس إلى شقيقتها مدونة الموضة كارن وازن التي شاركت متابعيها على انستغرام، كافة تحضيراتها للزفاف، بدءاً من لحظة وصولها إلى باريس، مروراً بالفيديو الذي نشرته برفقة طوني مندلق وهي ترقص، وصولاُ إلى صورتها مع شقيقتيها العروس أندريا وجيسيكا.

كما نشرت كارن فيديو لها متألقة وسعيدة بثوب Ralph & Russo الزهري الذي تميّز بقصّة الـ Cape الذي أحاط بكتفيها، والكشكش الناعم، وهي تفاصيل منحتها جرعة إضافية من التألق الأنثوي اللافت.

إقرئي المزيد: بعد ويني هارلو.. كارن وازن تُعلن إصابتها بالبهاق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية