كايت ميدلتون تتألق بمجوهرات من دار لبنانيّة رائدة مع تصاميم اعتمدتها سابقًا

اطلالة كايت ميدلتون في خدمة يوم الكومنولث

اطلالة كايت ميدلتون في خدمة يوم الكومنولث كانت أنيقة جدًا، فهي لطالما لفتتنا باسلوبها الراقي الذي يشكّل مصدر وحي لكثير من السيدات حول العالم، وقد نافست في هذه المناسبة آخر إطلالة ملكية لميغان ماركل بعد تخليها وزوجها عن العرش.

ias

لقد جذبت كيت ميدلتون الأنظار باختيارها تصميم من أجمل المعاطف الأنيقة الرائجة، فهي ارتدت معطفًا من تصميم Catherine Walker، بقصّة الفستان بطول يصل إلى ما بعد الركبة، تميّز بلونه الأحمر الملكيّ، وقد سبق وأن ارتدته في العام 2018. وقد زادت كيت من فخامة إطلالتها، إذ اعتمدت أقراطًا من بإبداع الدار اللبنانية العالمية Mouawad، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض مرصّعة بالألماس، وتتدلى من كلّ منها زهرة مرصعة بالياقوت الأحمر.

اطلالة كايت ميدلتون في خدمة يوم الكومنولث

ولمزيد من الأنوثة، نسّقت كيت إطلالتها بأكسسوارات باللون الأحمر ذاته للمعطف، وهي حقيبة كلاتش مخمليّة من تصميم Prada وحذاء Pump من Gianvito Rossi، وهما أكسسواران سبق وأن اعتمدتهما في إطلالات فائتة، إضافة إلى قبعة حمراء مزيّنة بوردتين جميلتين من تصميم Sally Ann. والجدير ذكره، أن دوقة كامبريدج تكرّر اعتماد الكثير من الملابس والأكسسوارات التي سبق وأن ارتدتها، ومن بينها تلك التي رأيناها في إطلالات كايت ميدلتون في أيرلندا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية