أخطاء موضة أفسدت إطلالة ياسمين صبري خلال حفل عقد قرانها

اطلالة ياسمين صبري خلال حفل عقد قرانها

اطلالة ياسمين صبري خلال حفل عقد قرانها كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الاخيرة، فهي ارتدت فستانًا أبيض من تصميم Givenchy، واعتمدت تسريحة الشعر المفرود الوايفي من الأسفل.

ias

ولكن، اقترفت ياسمين الكثير من الأخطاء التي عرّضتها للكثير من الانتقادات، إذ لم تنتبه إلى أخطاء الموضة التي تفسد الإطلالة. 

الخطأ الأكبر!

لقد فشلت ياسمين في اختيار القصّة التي تناسب جسمها، فقصّة الفستان الضيّق عند منطقة الأرداف والصدر والخصر، والذي تتّصل بطرفه السفليّ قماشة منسدلة واسعة، جعلتها تبدو وكأنّها اكتسبت الوزن، فهذه القصّة لا تناسب أبدًا جسمها. كنّا نفضّل لو أنّها اختارت مثلًا فستانًا بقصّة A الذي يخلق توازنًا بين أردافها وأكتافها العريضة. هنا من المهم أن تتذكّري اختيار الملابس التي تتناسب مع شكل جسمكِ كي لا تقعي في الخطأ نفسه. 

خطأ أبعد الأناقة عنها!

خطأ آخر اقترفته ياسمين صبري، وهو ارتداء قطعة أخرى تحت الجهة العلوية من الفستان لتخبّىء المنطقة التي تكشفها قصّة الصدر التي أتت على شكل V. هذه الخطوة أثّرت كثيرًا على أناقتها، وإذا لم تكن تريد أن تبرز منطقة الصدر، كان عليها ببساطة اختيار تصميم بقصّة لا تكشف عن الصدر.

الحذاء أفسد إطلالتها تمامًا

اطلالة ياسمين صبري خلال حفل عقد قرانها

كذلك، نسّقت ياسمين فستانها مع حذاء Pump يتزيّن الجزء الخلفيّ منه بنقشة من وحي جلد الفهد. الحذاء من تصميم Christian Louboutin، وهو جميل وأنيق، ولكنّه لم يكن متناسقًا مع إطلالتها. كان من المفضّل أن تختار حذاء من دون نقشات، ويتزيّن بتفصيل بسيط من الأمام، كقطعة صغيرة مرصّعة بالأحجار، إذا أرادت اعتماد ما يمنح إطلالتها التميّز والحيوية.

إذًا، تعلّمي من أخطاء الموضة التي لم تنتبه لها ياسمين صبري، واتّبعي أيضًا النصائح الضرورية لإطلالة مثالية، كي لا تكوني عرضة للانتقادات أبدًا.

وبالمناسبة، سبق وأن شاركت ياسمين صبري في فيديو حملة بانتير دو كارتيير، شاهديه في ما يلي:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية