اظافرك بأرقى الوان الربيع

في ربيع 2013، ترفرف الألوان الجذابة لطلاء الاظافر بهدوئها وسحرها الحيوي الذي يحاكي الوان الازهار . لذا ترتكز ألوان طلاء الاظافر على الوان الموسم لتعبر عن مواكبتها للفصول واجمل الصيحات.

ias

 

                  إقرأي على هذا الرابط النجمات اللواتي يطابقنَ طلاء الأظافر والملابس

 

لتواكبي أرقى الوان طلاء الاظافر في ربيع 2013، طبّقي بتتقنية الفرانش ألوان النيود والنيون. كما تظهر في الصورة، اعتمدي طلاء الاظافر النيود على كامل أظافرك وزيّحيها على الاطراف بالالون النيون القوية. يخفف لون النيود من جرأة الوان النيون الاّ أنّ المزج بينهما يُظهر تناسقًا هادئًا.

 

كما يمكنك الاستعانة بصديقتك لتطبقي طلاء الاظافر المزخرفة باشكال الزهور الملوّنة أو يمكنك تطبيقها من خلال التاتو الخاص بالاظافر. اختاري الزخرفات الاجمل والالوان الربيعية الجذابة.

 

ومن الصيحات الرائجة والتي اطلعتك عليها ياسمينة، موضة طلاء الاظافر بالكافيار الملوّن الذي يزيد أظافرك تلك الغرابة الانيقة. يمكنك تطبيقها على كامل أظافرك كما يمكنك اختيار ظفر واحد لتزيني به يديك (إختاري طلاء أظافر يناسبكِ).

 

ولا شكّ أنّ موضة الاظافر المخملية أو الصوفية باتت رائجة بقوّة، اختاريها حتى في فصل الربيع لأنّها تعبر بألوانها الناعمة وملمسها الخفيف عن رقّة نسيم الربيع ورائحة زهوره المنعشة.

 

لا توفّري اية تقنية أو موضة لتظهري من خلالها أظافرك بالأناقة والانوثة الربيعية.

 

            شاهدي أيضًا بالفيديو: كيف تحصلين على طلاء أظافر بثلاث خطوط؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية