اعتمدي أسلوب الـ Gothic في شتاء 2016!

ليس فقط أسلوب السبعينيات هو الرائج ولا فقط أسلوب الجيبسي أو البوهيمي، فعلى رغم سيطرة هذه الإطلالات على عالم الموضة هذا الموسم إلاّ أنّ أسلوب الـ Gothic الذي يعكس الستايل القويّ والـ Edgy قد عاد في موسم شتاء 2016 وهذا ما لاحظناه من عروض الأزياء العالمية التي قدّمت أزياء وأكسسوارات تعكس هذا الأسلوب بامتياز.

ias

لذا وإن كنتِ من اللواتي يعشقن التغيير في الإطلالة وإذا كنتِ تملكين جرأة اعتماد الصيحات الغريبة ولا تخافين التجديد، اعتمدي هذا الشتاء أسلوب الـ Gothic واجعلي الأسود، اللون الأبرز في إطلالاتك.
ولكن، ما هي الصيحات أو الأزياء والأكسسوارات التي يجب أن تختاريها لإطلالة بأسلوب الـ Gothic؟ إكتشفي فيما يلي:

القماش الجلديّ اللماع: يأتي قماش الـ Patent Leather (بأي قماش تختارين ملابسك في شتاء 2016) ليعتبر الأبرز لإطلالة بأسلوب الـ Gothic، لذا ومهما اخترتِ من قطع أزياء أكانت تنورة أو سروال أو فستان، أحرصي على أن تختاريها بهذا القماش وانتبهي أن تنسّقي التنورة أو السروال مع قميص أو توب باللون الأسود أيضاً إذ تتجنّبين الأبيض أو الألوان الأخرى  وبإمكانك اختيار التوب على شكل كورسيه أو حتى التوب الجلدية بقصّة الأكمام المنفوخة أو العريضة على الأكتاف.

الحذاء الغريب: لإطلالة بأسلوب الـ Gothic، اختاري إما أحذية الـ Brogues الرجالية إما أحذية الـ Oxford أو اختاري أحذية الكاحل المروّسة من الأمام وبالشرائط ونسقيها مع السراويل أو التنانير الجلدية ولا تتردّدي في ارتداء كل حذاء ترينه غريباً، فمهما ازدادت غرابة أحذيتك عكست إطلالتك أسلوب الـ Gothic بطريقة أفضل.

السترة الجلدية: لإطلالة بهذا الأسلوب في موسم الشتاء، اختاري فوق ملابسك السترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو ارتدي معاطف الـ Trench Coats الجلدية أيضاً، فالقماش الجلديّ هو الكفيل وحده بإضفاء لمسة قوية و Gothic.

المجوهرات الفظّة والغريبة: لا شكّ بأنّ إطلالة الـ Gothic هي بحدّ ذاتها إطلالة فظّة، لذا، تجنّبي الأكسسوارات والمجوهرات الناعمة واختاري مكانها المجوهرات بالأشكال الغريبة والفظّة كالأقراط التي تغطي الأذن بالكامل EarCuff أو الخواتم الكبيرة المعدنية أو حتى العقود الضيقة على الرقبة الجلديّة أو الحديدية بأسلوب الـ Choker أو الأساور العريضة بأسلوب الـ Bangles.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية