اعتمدي خلطة تبييض الجسم قبل الاستحمام واستمتعي باطلالتك الجذابة في فصل الصيف

Face, Person, Human

للصيف مزايا كثيرة فهو فصل مليء بالحياة والحب والسعادة والسفر والنشاطات الرياضيّة الترفيهيّة المسليّة، لكن أكثر الامور التي تسبب إزعاجاً لدى الكثيرين خلال هذا الموسم، هو الطقس الحار والرطوبة الزائدة ودرجات الحرارة العالية وما تسبّبه من تعرّق يصيب الجسد ويؤدي الى احتكاك الملابس بالبشرة، الى جانب ما تعكسه اشعة الشمس على الجسم من تصبّغ أو تغيّر في اللّون.

ias

وفي هذا السّياق، ستساعدك "ياسمينة" من خلال هذا المقال، على مواجهة هذه العوامل التي تصيب لون جسمك وبشرتك، وتعرّفك على خلطة مفيدة وصحيّة وسريعة وسهلة لتبييض الجسم قبل الاستحمام من أجل المحافظة على جمال جسمك واطلالتك المُشرقة، والحصول على بشرة نقية.

تعتبر خلطة حليب جوز الهند وعصير الاناناس من اهمّ الخلطات التي يمكن استعمالها لتفتيح البشرة والمناطق الغامقة، ففي الدرجة الاولى، يعتبر حليب جوز الهند بحدّ ذاته من أكثر أنواع الحليب المفيدة للجسم والبشرة والصحّة وليس لديه اي آثار جانبيّة، فهو يُساهم في ترطيب البشرة وتقشير الجسم. أما عصير الاناناس فهو من الفواكه الاستوائيّة التي تعطي الجسم الكثير من الفوائد الصحيّة، خصوصاً فيما يتعلّق بالبشرة كونه يحتوي على الفيتامين "سي". لذلك فإن مزج حليب جوز الهند وعصير الاناناس معاً في خلطة واحدة من شأنه أن يعطي الجسم فوائد كثيرة منها تبييض البشرة.

أما كيفيّة تطبيق هذه الخلطة، فليس عليك سوى أن تخلطي بكميّة متساوية حليب جوز الهند وعصير الاناناس معاً، ثم تقومي بفرك هذا الخليط على جسمك قبل الاستحمام واتركيه لفترة من الوقت على جسمك. وستحصلين على بشرة ناعمة نضرة بيضاء خصوصاً اذا قمتي بتكرار هذه الخلطة أكثر من مرّة في الاسبوع.

اقرأي المزيد: امزجي الكركم مع هذا المكون الطبيعي واقضي على التجاعيد في 15 دقيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية