اعتمدي لوك عصري مع أحدث قصات الشعر 2016

اكتشفي أحدث قصات الشعر 2016

أحدث قصات الشعر بالصور

هل سئمت من شعرك وتبحثين عن قصة شعر جديدة؟ تصفحي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل أنواع قصات الشعر من موضة 2016 واعتمدي القصة التي تناسب شكل وجهك ونوع شعرك للحصول على إطلالة جذّابة.

ias

قصة الشعر الكاريه

أحدث قصات الشعر بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة وكلاسيكية، اعتمدي قصة الشعر الكاريه مع الشعر الفروق على النصف. تناسب هذه القصة كل أنواع الشعر وصاحبات الوجه الطويل.

قصة ملفتة مع الغرة

صور أحدث قصات الشعر

للحصول على إطلالة جرئية وملفتة هذا الشتاء، اعتمدي قصة الشعر القصير مع الغرة الجانبية الطويلة. اعتمدي مع هذه القصة أسلوب المكياج السموكي لإبراز جمال العينين.

قصة الشعر المتوسط

انواع أحدث قصات الشعر

للحصول على إطلالة ناعمة، اعتمدي قصة الشعر المتوسط الطول مع الغرة القصيرة الأمامية. تضمن لك هذه القصة إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة أينما ذهبت.

قصة الشعر المدرج

صور أحدث قصات الشعر

تعتبر قصة الشعر المدرج أي قصة الشعر غير المتساوي الطول من آخر صيحات الشعر لذلك ننصحك باعتمادها مع الغرة الجانبية. يمكنك اختيار مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال القصة.

قصة البوب الملفتة

أحدث قصات الشعر 2016 بالصور

استوحي قصة شعرك من النجمات واعتمدي قصة البوب الملفتة مع الشعر القصير والغرة الجانبية. تمنحك هذه القصة إطلالة ملفتة وتضفي رونقاً على إطلالتك.

قصة الشعر الطويل مع الغرة

أحدث قصات الشعر 2016

اختاري هذه القصة الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر المتساوية والمموّجة مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تمنحك هذه الغرة ستايلاً مميزاً وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك هذ الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية