اعتني بجمال بشرتك مع أحدث الابتكارات العالمية

اعتني بجمال بشرتك مع أحدث الابتكارات العالمية

لأنّ ياسمينة واثقة أنّ جمالك هو رسالة قائمة بحد ذاتها، لا تتوان مطلقاً عن إطلاعك على أحدث المستحضرات التي ابتكرت لتمم فصول هذه الرسالة. واليوم تسلّط الضوء على الأحدث والأكثر فاعلية التي تستحقين معرفته تفاصيلها:

ias
  •  Beauty Elixir من Caudalie: للاحتفال بعشرين عاماً من النجاح لمستحضر Beauty Elixir، أطلقت Caudalie قارورة رمزية بإصدار محدود. يمكنك استعماله كتونر في الصباح، ولترطيب اسفنجات البشرة، ومباشرة بعد تطبيق كريم الأساس، كمثبّت للماكياج، وغيرها من الاستعمالات الجمالية المذهلة. وفي الحديث عن هذه الماركة، حضرت ياسمينة في مطلع هذا الشهر حفل إطلاق أحدث مستحضرات Caudalie في بيروت. 
 Beauty Elixir من Caudalie:
  • Advanced Ceramide Capsules Daily Youth Restoring Serum من Elizabeth Arden: تقدّم الماركة الجيل الجديد من الكبسولات: Advanced Ceramide Capsules Daily Youth Restoring Serum. توفّر هذه التركيبة المختبرة سريرياً ومن قبل أطبّاء الجلد قوة ثلاثية لمكافحة تقدّم البشرة في السنّ بغية تعزيز وظيفة الإصلاح لدى الحاجز الجلدي، بالإضافة إلى رفع مستوى الترطيب داخل سطح البشرة، وتقليص مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد.والنتيجة بشرة أصغر بعشر سنوات لإطلالة أكثر تماسكاً وصحّة.
Advanced Ceramide Capsules Daily Youth Restoring Serum من Elizabeth Arden
  • ماسكات Pure-Clay من لوريال باريس: تتألّف من تركيبة كريمية لتحويل كافّة أنواع البشرة على الفور. استعملي واحداً، أو اثنين، أو ثلاثة من ماسكات الطين على مناطق مختلفة من الوجه، بحسب احتياجات البشرة لعلاج متعدّد المهام والتنعّم بتجربة عناية مثالية، مضادّة للأكسدة. تتضمّن المسكات الثلاثة Pure-Clay Mask Purify & Mattify Mask المعزّز بخلاصة الأوكالبتوس والمعروف بخصائصة المنقّية. أمّا Pure-Clay Mask Detox & Brighten Mask فقد عُزّز بالفحم الأسود للتخلّص تماماً من الأوساخ والشوائب. وأخيراً، حُضّر Pure-Clay Mask Exfoliate –Refining Treatment Mask ليعزز إشراقة بشرتك. 
ماسكات Pure-Clay من لوريال باريس:
  • Oil- Absolute من Filorga: يعمل بمثابة أكسير فعال قادر على تنشيط البشرة، تحفيز واستعادتها لبشرة أكثر شباباً، وتغذيتها في 30 يوماً فقط. يستهدف جميع علامات تقدم سن البشرة والشيخوخة المبكرة بما في ذلك علاج التجاعيد، الخطوط الدقيقة، الندوب، البقع الداكنة والحد من ظهور مشاكل المسام المفتوحة. ويكمُن تأثيره في تنشيط وتجديد الخلايا الجذعية التي توجد في الطبقة الأساسية للبشرة وتجديد أنسجة الجلد.
Oil- Absolute  من Filorga

إقرئي المزيد: عطور زهرية مميزة في شهر التوعية من سرطان الثدي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية