إعرفي أصول ارتداء الجينز من صوفيا فيرغارا!

تشتهر النجمة صوفيا فيرغارا بجمالها الساحر والجذاب وإطلالتها الملفتة التي تبرز في معظم الأحيان، تضاريس جسمها المميّزة.
فإن كان على السجادة الحمراء أو خلال الإطلالات العادية واليوميّة، تعتمد صوفيا فيرغارا الستايل الحيويّ والملفت وتختار الأزياء بالقصّة الضيقة على الجسم حتى عندما ترتدي الجينز، تدرك فيرغارا كيف تنسّقه بطريقة يبدو من خلالها جسمها رشيقاً وملفتاً.

ias

وبما أنّ الجينز من القطع الأساسيّة والـ Must Have في خزانة كلّ امرأة وبما أنّه قطعة لا غنى عنها في أيّ مناسبة، من المهمّ جداً أن تتقني أصول ارتدائه بطرق مميّزة وملفتة، هذه الطرق التي تتقنها صوفيا فيرغارا بامتياز وألبوم الصور أعلاه يثبت ذلك.

لذا، ما هي أبرز النصائح لارتداء الجينز بطرق مميّزة ومتقنة؟ إكتشفي فيما يلي!

بالصور، اليك أجمل إطلالات صوفيا فيرغارا

1- النصيحة الأولى: تابعي كلّ موسم صيحات الجينز الرائجة واختاري القصّة التي تسيطر على عالم الموضة في كلّ موسم، فإن كنتِ لا تملكين بعد الجينز المثنيّ عند الكاحل، فهذا يعني أنّك غير متتبّعة لأخبار الموضة، فهذه القصّة هي الأبرز هذا الموسم لا سيّما تلك العريضة.

2- النصيحة الثالثة: لا تخافي من اعتماد القمصان والـ T shirt الأساسيّة والقطنيّة مع الجينز وإن كنتِ سترتدين الأحذية بالكعب العالي، فبالنهاية، الجينز قطعة حيويّة وإنّ أكثر القطع التي تليق به هي هذه القمصان تحديداً.
ولكن إن اخترتِ هذه القمصان، فزيّني خصرك بحزام جلديّ كلاسيكيّ لا سيّما إذا أردتِ ارتداء الأحذية بالكعب العالي ولا تنسي اختيار حقيبة جلديّة مميّزة.

3- النصيحة الثالثة: تذكّري أنّ من المهمّ أحياناً الاستغناء عن الكعب العالي والإطلالة الرسمية، لذا من الضروري أن تمتلكي في خزانتك جينز البوي فرند ولكن في حال اخترتِ ارتداء هذا الجينز، فمن المفضّل أن تنسّقيه مع الحذاء الرياضي وإن كنتِ تشتهرين بستايل راقٍ وكلاسيكيّ مثل صوفيا فيرغارا.

إكتشفي قصة الجينز التي تناسب شكل مؤخرتك

4- النصيحة الرابعة: تبقى موضة تنسيق قميص من الجينز مع الجينز أي اعتماد موضة الـ Denim On Denim هي الأجمل، لذا، تذكّري أنّه كلّما وقعت في حيرة وتساءلت عن القطعة الأنسب للجينز، اختاري قميص الجينز وارتديه بطريقة مبتكرة أي اربطيه من الأمام أو ضعي جانباً منه تحت واتركي الجانب الآخر فوقه.

5- النصيحة الخامسة: يشتهر قماش الجينز بأنّه يليق بالألوان كافّة  ويمكنكِ تنسيق الألوان القويّة أو النيون معه إلى جانب الألوان الأساسيّة كالأبيض او الأسود أو الرمادي أو البيج بالإضافة إلى الأقمشة المطبّعة والألوان الباستيليّة ولكن احرصي على أن تظهري توازناً لدى تنسيقك هذه الألوان   وعند اختيارك التوب بإحدى الألوان الأساسيّة، اختاري الحقيبة أو الحذاء بإحدى ألوان النيون وإذا اخترتِ التوب باللون الأبيض مثلاً، فارتدي الأكسسوارات بالألوان الصاخبة أو المطبّعة.

6- النصيحة السادسة: في حال أردت اعتماد التغيير، استبدلي الجينز العادي بجينز ملوّن ونسّقيه مع التوبات أو القمصان بالألوان الأساسيّة.

إكتشفي أبرز النصائح لشراء الجينز المناسب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية