اعرفي شخصية صديقتك من مجوهراتها

المجوهرات تكشف الشخصية

المجوهرات تكشف الشخصية

المجوهرات، هي واحدة من الأساليب التي تعبّر فيها النساء عن أنفسهنّ، وأحياناً من دون أن يدركن ذلك! هل تريدين ان تقرأي أكثر عن شخصية صديقتك؟ تعالي نحلل مجوهراتها!

ias

 

  • شخصية مرحة: إذا كانت صديقتك تعشق الحلي كبيرة الحجم، والعقود الطويلة والقلادات النافرة والمرصّعةبالأحجار الكريمة الملوّنة، فهي بكلّ تأكيد شخصية مرحة واثقة من نفسها!

 

-شخصية تعشق التميّز والاختلاف: بعض النساء وبإرتدائهنّ المجوهرات بأشكال غريبة ومختلفة غير اعتيادية، تصبح اختياراتهنّ خطّ من خطوط الموضة الرائجة. إذا كانت صديقتك من هؤلاء فهي شخصية تعشق التميّز عن الآخرين ويظهر ذلك بأقوالها، تصرّفاتها ، واختياراتها في الميادين كافّة.

 

– شخصية رزينة: لا بدّ أن صديقتك تفضّل القطع الكلاسيكية بسيطة التصميم. كالحلي بحبّات اللؤلؤ، أو السوار الذهبي الناعم أو القلادة بشكل قلب بداخله صورة من تحبّ. وهذه الاختيارات تدلّ على شخصية واقعية، تفكّر بعمق، وتكون خياراتها بأغلبها عقلانية وصائبة!

 

-شخصية مهووسة بالتنظيم: إذا كانت صديقتك تفضّل وضع قطع  المجوهرات من الطفم نفسه أو أن تكون أوجه الشبه بينها كثيرة جداً، فهي شخصية منظّمة واضحة، وتميل بأفكارها الى النمطية والآراء المتعارف عليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية