اعرفي كيف تدللين جمالك!

اعرفي كيف تدللين جمالك!

اعرفي كيف تدللين جمالك!

حتّى تتخلي منضغوط  نهارك، وتريحي أعصابك المشدودة، اعرفي أنّ هناك طرقاً بسيطة وغير مكلفة تساعدك على الوصول إلى هدفك، وإلى تدليل بشرتك وإنعاشها، فما هي أبرز هذه الطرق؟

ias

 

ضعي كريم المرطّب الخاص بجسمك في باب الثلاجة، لزيادة فاعليّته، وبعد خروجك من الحمّام، وقبل الدخول إلى الفراش، أغرقي بشرتك به، وستشعرين بمفعوله أكثر عندما تسيقظين صباح اليوم التالي.

 

احرصي على مزج الزيوت المعطّرة في حمامك، خصوصاً زيت النعناع المنعش الذي يمنح بشرتك دفئاً فريداً، وبشرتك نعومة لا مثيل لها، وكذلك الحال على شعرك، ليحصل هذا الأخير على الفوائد الجمّة لهذه الزيوت.

 

لا تستحمّي دوماً على طريقة الدوش السريع، بل على الأقل مرّة في الأسبوع،تمددي في مغطس الاستحمام في المياه الفاترة والصابون المنعش، ولزيادة استرخائك ضعي قناعاً مرطّباً على وجهك، وعصابة لتغمضي عينيك.

 

لا تنسي أهميّة الشموع في إراحة أعصابك، وضعي الكثير منها في منزلك، خصوصاً تلك التي تحتوي مواد معطرّة، ولا تغفلي جمال المستحضرات المكوّنة من خلاصة الشموع.

 

اتركي كوباً كبيراً بجانب سريرك،  يحتوي خلاصة أزهار البرتقال المر وزيته، وعند استيقاظك صباحاً، رشي القليل منه على وجهك، وبمعنى آخر انثريه نثراً، وذلك لخمس دقائق قبل دخولك إلى الحمّام وغسل وجهك. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية