اعرفي كيفية تبييض الأسنان قبل الزفاف

اعرفي كيفية تبييض الأسنان قبل الزفاف

اعرفي كيفية تبييض الأسنان قبل الزفاف

لأنّ الأسنان البيضاء والابتسامة الهوليووديّة صارا من أساسيات الإطلالة العصريّة، ولأنّه من المتوقّع أن تكوني في كامل جمالك وحسنك يوم الزفاف، اعرفي كيفيّة تبييض الاسنان في المنزل، من خلال بعض الحيل السهلة والبسيطة التي تتطلب وقتاً قصيراً لإثبات فاعليّتها: 

ias

 

               بالصور، إكتشفي خلطة تبييض الأسنان في المنزل

 

بيكوربونات الصودا: في صحن صغير ضعي القليل من بيكوربونات الصودا مع القليل من الملح، ثمّ رطّبي قليلاً فرشاة أسنانك، واغمسيها بالخليط، وبعدها افركي أسنانك بها، ولكن حاولي ألا يصل هذا الخليط إلى شفتيك. يكفي أن تقومي بذلك مرة يوميّاً قبل النوم لمدة شهر، لتخلّصي أسنانك من ترسّبات الطعام الملونّة التي تناولتها خلال النهار. 

 

                   4 استعمالات جمالية لتبييض الاسنان

 

الفراولة: أثبتت الدراسات أنّ المواد الطبيعية الموجودة في بذور الفراولة تؤدي دوراً رائداً في تبييض الأسنان، لذا ننصحك بتناول نصف كوب من الفراولة يومياً، فهي فاكهة مفيدة لبشرتك وجسمك في الوقت نفسه، ومن الضروري أن تحصلي على إيجابيّاتها قبل الزفاف. 

 

            أهم فوائد وخلطات الفراولة في مجال  العناية بالبشرة 

 

الليمون: إنّ حمض السكوربيك الموجود في الليمون على شكل الفيتامين C، فيه من المواد ما يجعله بمثابة غسول مبيّض للأسنان، مع العلم أننا لا ننصحك بفرك أسنانك بالليمون، لأنّ ذلك يؤذي الشفتين، بل يمكنك المضمضة بعصير الليمون 3 مرات خلال النهار. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية