علامة ديور تفتتح متجرها الثاني في الرياض!

اختارت علامةديورالفرنسيّة العريقة افتتاح متجرها الثاني في الرياض وتحديداً في سنتريا مول وذلك كون الرياض تعتبر الوجهة الرائدة في عالم الأزياء في المملكة العربيّة السعودية.

ias

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المتجر بالتحديد قد استوحى من التصميم الأصلي لمتجر ديور (اكتشفي كتاب ديور الجديد) في باريس الذي يقع في 30 جادة مونتان الفاخرة وقد عكس ديكوره على عناصر القرن الثامن عشر مع مزيجٍ واضحٍ لعناصر عصريّة، الأمر الذي جعل هذا المتجر مساحة تمزج ما بين الأناقة التقليديّة والعصريّة لديور.

أما واجهات المتجر، فقد أتت مزيّنة ومنسّقة من قبل الفنان ماتس غوستافسون كما يضمّ المتجر الأزياء الجاهزة التي تحمل توقيع راف سايمونز، الذي أعلن منذ أيام قليلة خبر مغادرته الدار (اكتشفي تفاصيل خبر مغادرة راف سايمونز دار ديور)، هذا الإعلان الذي أتى مفاجئاً إذ شكّل صدمة لعشاق الدار.
وبالعودة إلى ديكور المتجر، لا بدّ من تسليط الضوء على المفروشات التي ضمّها المتجر والتي تميّزت باللون الرمادي في حين أتت الكراسي في شكلٍ بيضاويّ فيما عكست الكنبات أسلوب لويس السادس عشر الحديث أما الطاولات فقد أتت معدنيّة لتعكس الفنّ العصريّ  وقد حملت توقيع المصمم كريستوف ديلكور.

وإلى جانب هذا الطابق المليء بالأزياء الجاهزة، بإمكان الزبائن أيضاً التمتّع باستكشاف أجمل حقائب ديور وذلك في الطابق الأرضي للمتجر الذي يحمل أيضاً قسماً خاصاً بالساعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية