إعلان خطوبة جوليان هوغ على صفحتها الشخصيّة على إنستغرام

علاقات جوليان هوغ الغراميّة في تغيّر دائم، فبعدما تحدّثنا منذ ما يقارب العامين عن تفاصيل التحضير لحفل زفافها من ريان سيكريست، نخبرك اليوم أنّ النجمة الشقراء أعلنت خطوبتها ليل أمس من صديقها لاعب الهوكي بروكس لايش الذي بدأت علاقتها به في سبتمبر الفائت، فماذا في تفصيل هذا الخبر؟

ias

على صفحتها الشخصيّة على إنستغرام، نشرت جوليان صورة تظهر فيها خاتم الخطوبة، لحظة يحملها فيها حبيبها، وكأنّ الصورة قد أُخذت فور تلقيها عرض الزواج من بروكس.الثنائي الذي جمع الرياضة والفن والتحكيم إعترف كل منهما، أنّ عمل الآخر لم يكن ضمن إهتماماتهما على الإطلاق، فبروكس لم يشاهد أي حلقة من Dancing with the Stars، البرنامج الذي تتولّى فيه جوليان التحكيم، وفي الوقت نفسه جوليان لم تشاهد في حياتها مباراة لرياضة الهوكي قبل مواعدة بروكس. تجدر الإشارة إلى أنّ الثنائي يظهر في مختلف الصور التي تنشر على موقع كل من جوليان وبروكس على إنستغرام الحب الكبير الذي يجمعهما، خصوصاً أنّهما يعبّران عن هذا الحب بكل جرأة في تعليقات الصور.

في إحدى اللقاءات، أخبرت جوليان أنّ العلاقات العاطفيّة أمرٌ يخيفها، لأنّها تخشى من جرح الحبيب لها، وربما عدم إستمرارها في علاقتها السابقة، وإنفصالها عن ريان يعود إلى كونها تتمنّى أن تكون العلاقة مثاليّة، وهو أمرٌ مستحيل، غير أنّها تعود وتستدرك أنّها اليوم أكثر نضجاً في إختياراتها، وأنّها صارت على يقين أنّ نجاح العلاقة العاطفية لا يعني تشابه الطرفين، بل هناك الكثير من الشروط الأخرى التي تؤدي إلى ما يشبه المثالية، وهي ما تبحث عنها في أي علاقة جديدة قد تخوضها.

فهل ستكون هذه العلاقة جديّة كما يظهر في حياة جوليان هوغ؟ وهل ستكون زوجة لاعب الهوكي الشهير؟ أم أنّ رجلاً جديداً سيضاف لاحقاً على اللائحة؟

إقرئي المزيد: ياسمينة تكشف لك أسرار جمال النجمة جوليان هوغ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية