اعلان عمرو دياب يذكر الجمهور بعلاقته بدينا الشربيني ويعرّضه للانتقادات

اعلان عمرو دياب يذكر الجمهور بعلاقته بدينا الشربيني ويعرّضه للانتقادات

مصدر الصورة: @amrdiab حساب الفنان عمرو دياب على انستقرام

رغم انفصالهما الا أن اعلان عمرو دياب الجديد يذكر الجمهور بعلاقته بدينا الشربيني ويعرّضه للانتقادات على حد سواء بسبب المشاهد التي اعتبرها البعض غريبة جدًا على عمرو. في البداية، اليك أيضًا النجمات اللواتي عانين من الزواج السري قبل دينا الشربيني.

ias

فبعدما أطلق عمرو دياب اعلان عطره الجديد، على طريقة الفيديو كليب من اخراج صديقه طارق العريان، توزّعت الردود بين استذكار علاقته بدينا الشربيني واعتباره يريد لفت نظرها، وبين انتقاد المشاهد الجريئة جدًا في الاعلان.

ما علاقة دينا بالأمر؟

ركّزت تعليقات وسائل التواصل الاجتماعي كثيرًا على تشابه المشاهد بين كليب أيام السهر وبين الاعلان، لجهة انسجام عمرو مع البطلة في الكليبين وسيرهما سويًا على البحر عند الغروب، والمشاهد الحميمة الكثيرة في الكليب الجديد، فهنالك من اعتبر أن عمرو يقصد اغاظة دينا، وكأن أي موديل ممكن أن تحل مكانها، وعلى سبيل الفكاهة انتشرت النكات التي تقارن بين مشاهد الكليبين مع عبارة " كوني مثل دينا، الأولى في كل شيء"! وكنا كشفنا قبلًا من مسلسل لعبة النسيان دلائل غرام دينا الشربيني بعمرو دياب!

هاشتاق " #عمرو_ دياب_لابس-حلق" يتصدّر!

كان اعلان عمرو حاضر جدًا على تويتر ولكن هذه المرّة، توجّه البعض لانتقاد المشاهد الساخنة والجريئة بينه وبين البطلة المذيعة المصرية انجي كيوان، وبين العارضات الأخريات، وهي مشاهد اعتبرت غريبة على عمرو الذي كان يلتزم سقفًا معينًا من الجرأة، اضافةً الى تصدّر هاشتاق "#عمرو_دياب_لابس_حلق" الترند، باعتبار أنّها المرة الأولى التي يضع فيها عمرو هذا الاكسسوار، وأن اللقطات كانت مخفية بعض الشيء ولم يكتشفها الجمهور سريعًا.

وأنت كيف تقيمين اعلان عمرو دياب الجديد؟ وهل عرفت أنه سيعود الى التمثيل في عمل ضخم مع نتفليكس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية