إليك أهم اغراض العروس... بالتفصيل

التجهيزات المنزلية

اغراض العروس بالتفصيل

الشراشف والبياضات والأكسسوارات من الكروشيه المشغولة يدوياً وشراشف الطاولات المزيّنة بالتطريز أو الكروشيه أو المحاكة يدوياً وموديلات المفارش، هي من أهم العناصر التي يجب أن يضمها جهاز العروس.

ias

العطورات

اغراض العروس بالتفصيل

في هذه المرحلة من حياتك عليك أن تهتمي برائحتك أكثر من العادة لتلقي استحسان شريكك لذلك احرصي على تأمين كل العطورات اللازمة لجهازك كعروس من العطورات لما بعد الاستحمام إلى الروائح المنزلية وغيرها.

الأكسسوارات

اغراض العروس بالتفصيل

الأكسسوارات جزء مهم من جهاز العروس وهنا لا نعني فقط الأساور والعقود بل نعني بعض الأعراض الأساسية مثل دبابيس الشعر ودبابيس الخياطة والإبرة.

مستحضرات الماكياج والبشرة

اغراض العروس بالتفصيل

في مرحلة الزواج الأولى، عليك كعروس أن تهمتي كثيراً بجمالك فحضري كل مستلزمات المكياج لتظهري بأبهى طلالتك وجمالك في هذه الفترة خصوصاً وأنّك ستحضرين الكثير من الحفلات في هذه الفترة.

الأحذية

اغراض العروس بالتفصيل

قد تظنين أن هذا الأمر مضحك ولكن الأحذية أمر أساسي في جهاز العروس بالإضافة إلى الملابس، لذلك احرصي على تنويع الأحذية وتأمينها من كل الأنواع كالكعب العالي والأحذية الرياضية، على أن تتذكري أنّ لكل مناسبة حذاءها الخاص.

ملابس النوم

اغراض العروس بالتفصيل

ملابس النوم هي من أساسيات جهاز العروس، لذلك احرصي على تأمين كل الأنواع والموديلات. والمقصود هنا ملابس النوم اللانجيري وملابس النوم التي يمكن ارتداءها في المنزل.

أجهزة التزيين

اغراض العروس بالتفصيل

كما ذكرنا سابقاً فإن الفترة الاولى من الزواج تحتاج غلى الكثير من العناية بالبششرة والوجه والنظافة والشكل. لذلك احرصي على تأمين عض المستلزمات كمجفف الشعر والمصفف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية