أغراض تجميل أساسيّة لا تنسي أخذها معك إلى رحلات العمل

أغراض تجميل أساسيّة لا تنسي أخذها معك إلى رحلات العمل

في ظل كل الضغوطات والحياة المتسارعة التي تعيشينها، لا بدّ أن تعرفي أغراض التجميل الأساسيّة لرحلات العمل، والتي يجب أن توضبيها في حقيبة سفرك، نظراً لأنّها تسهّل عليك مهمّة التجميل، وتمنحك الإطلالة التي تريدينها، وتدخل في إحداها أحدث مستحضرات Braun التي تتحدى التكنولوجيا مع كل منتج جديد.

ias

مجموعة Silk-épil 9 المتكاملة

مجموعة Silk-épil 9 المتكاملة

إذا كنت تريدين تحقيق أكثر من هدف تجميلي مرّة واحدة خلال سفرتك، اعرفي أنّه ليس هناك أفضل من مجموعة Silk-épil 9 المتكاملة التي تؤكد أنّ ماركة براون هي استثنائية في منتجاتها، فالتكنولوجيا ليست العامل الوحيد لنجاحها فقط، بل تركيزها على الطابع العملي لابتكاراتها، ما يجعلها مثالية لكل إمرأة. وفي مجموعة Silk-épil 9 المتكاملة الجديدة، ومن خلال فراشيها المتنوعة ستكونين قادرة على فعل التالي: التقشير، الخفيف والقوي، إزالة الشعر في المناطق العادية والصعبة، التدليك، إضافة إلى فرشاة تنظيف الوجه. ولعلّ المميّز فيها هو طريقة توضيبها التي لا تأخذ متسعاً في الحقيبة.

الفراشي المتعددة في هذه المجموعة

مرطّب الوجه بتركيبة الجل

لا يمكن أن تستغني لأي سبب من الأسباب عن كريم الترطيب الخاص بك، والذي يفضّل أن يكون دوماً بتركيبة الجل القويّة، حيث أنّ حاجة البشرة للترطيب تتضاعف مع السفر سواء في الطائرة أو في البلاد الجديدة التي تنوين زيارتها. وللمناسبة، نذكرك لم عليك إضافة كريم المرطب الى الكونسيلر؟.

بلسم الشفاه المرطّب

لأنّ شفتيك هي أيضاً عرضة للجفاف، كما حال بشرتك خلال السفر، أنت بحاجة دوماً أن تصطحبي وإيّاك بلسم الشفاه الذي يؤدي أدواراً عدة، فهو يرطّب الشفاه، ويغذيها، ويحضّرها لوضع أحمر الشفاه.

مناديل إزالة المكياج المرطّبة

يمكن لمناديل إزالة المكياج المرطّبة أن تكون أحد أكثر الأغراض التجميلية عملية في رحلات السفر، لأنّها أولاً سهلة التوضيب، ولا تخافين من أي تقع تركيبتها داخل الحقيبة، ولأنّها تعمل على إزالة المكياج وترطيب الوجه في الوقت نفسه!

ختاماً، نذكّرك كيف حازت Braun على ثقة النساء في مجال إزالة الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية