أغرب حذاء حتى الآن رصدناه من هذه الماركة... وهذه هي الأحذية الغريبة الأخرى!

حذاء الدانتيل مع الفرو من الكسندر وانغ

انتهى أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2019 الذي تابعناه وكشفنا لكِ من خلاله أبرز صيحات الموضة والأزياء التي قدّمتها الماركات العالمية التي تشارك في هذا الأسبوع وقبل الانتقال إلى لندن لمتابعة جديد الماركات هناك، لا بدّ من التوقّف قليلاً لتسليط الضوء على أمر لاحظناه خلال هذا الأسبوع وهو مدى قباحة الأحذية التي قدّمتها دور الأزياء والماركات العالمية.

ias

البداية مع الحذاء الأكثر قباحة وغرابة والذي يأتي موقّعاً من ألكسندر وانغ، هذا الحذاء الذي أتى وكأنه جوارب من الدانتيل إنما مع نعلٍ من الفرو، الأمر الذي جعلنا نتساءل ما إذا كان هذا الحذاء مميّزاً أو قبيحاً وحتى الآن لم ندرك فعلاً شعورنا تجاهه، فما رأيكِ؟ وهل تتقبّلين هذه الموضة؟

حذاء توري بورتش المروس بجلد التمساح او حذاء وانغ الدانتيل طويل الساق باسلوب الجوارب

الحذاء الثاني هو من Tory Burch ويعكس موضة حذاء الكاحل إنما الغير عالٍ على الكاحل والذي يأتي بأسلوب حذاء الصندل أما سبب اختيارنا إياه ضمن لائحة الأحذية القبيحة فهو تصميمه المروّس من الأمام مع شكله الغريب وقماشه الجلديّ، عناصر اجتمعت معاً لتجعل منه تصميماً غير ملفتاً وإن كان كلّ عنصر لوحده يمكن أن يجعل من أيّ حذاء تصميماً مميّزاً.

حذاء جيريمي سكوت الفرو باسلوب حذاء القلج او حذاء فيليب بليم بنقشة الزيبرا

من جيريمي سكوت، لم نتوقّع طبعاً أيّ أناقة فالغرابة ليست بصفةٍ جديدة عليه ولكن مهلاً، من متى أصبح حذاء الثلج موضة تعتمد مع الأزياء العادية؟ فهل تصبح منافساً للحذاء الرياضيّ.

في المقابل وعلى الرغم من أنّ النقشات يمكن أن تضفي الحيويّة على أيّ حذاء ولكن لا ندري لماذا لم يستطع حذاء فيليب ليم أن يلفت الأنظار، هذا الحذاء الذي أتى بنقشة الزيبرا ولكن لعلّ سبب قباحته هو تصميمه أصلاً.

حذاء Prabal gurung بالكعب الغريب او حذاء جيريمي سكوت بالشرائط

إلى جانب ذلك وعلى الرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي نرى فيها حذاء الصندل بكعبٍ غريبٍ فعلاً غير أنّ حذاء Prabal Gurung الذي أتى بالشرائط وبكعبٍ مع دوائر لم يكن ملفتاً للغاية ولعلّ السبب هو أنّ غرابة كعبه رافقت غرابة لونه الزهريّ فكانت النتيجة حذاء غير ملفتاً.

من جيريمي سكوت أيضاً، اخترنا لكِ حذاء الشرائط بالكعب العالي، هذا التصميم الذي ومنذ أن دخل عالم الموضة ولم يلفتنا بتاتاً فلا نعلم لما أعاده سكوت إلى الواجهة؟

حذاء الساتان مع الشرائط من Jason wu او حذاء توم فورد بنقشة النمر والكعب الـ Kitten heels

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على حذاء Jason Wu من الساتان والشرائط والذي أتى تصميمه مميّزاً إنما قماشه ولونه أساءا إليه وجعلاه قبيحاً. أيضاً، يأتي حذاء Tom Ford بالكعب الصغير Kitten Heels ليكون ضمن لائحة الأحذية القبيحة والسبب كثرة تفاصيله إذ لم يكتفِ بأنّه بنقشة النمر إنما أتى مزيّناً ببكلة من الترتر ومع جوارب الشبك، تفاصيل اجتمعت جميعها لتجعله قبيحاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية