أغرب طلبات النجمات العالميات خلال جولاتهن

اغرب طلبات النجمات العالميات خلال عطلاتهن

أغرب طلبات النجمات العالميات خلال عطلاتهن

عندما يتعلّق الأمر بأمنيات النجمات العالميات وتطلعاتهن، فبالطبع السماء ليست هي الحدود؛ إذ يُمكن أن تتدرّج طلباتهن من الأشياء الفخمة إلى الغريبة وشبه مستحيلة!

ias

بعد أن تطرقنا في وقتٍ سابق إلى أغرب ريجيمات نجمات هوليوود، حان الزقت اليوم لإلقاء نظرة على أغرب طلباتهن خلال رحلاتهن او سفراتهن.

أديل

أديل
أديل

نبدأ مع المغنية أديل التي أثارت الجدل بنحافتها غير المسبوقة، والتي تُعرف أيضاً بإصرارها على تقديم التبرعات للجمعيات الخيرية. تشمل الطلبات الأخرى للنجمة المحبوبة سجائر Marlboro Lights، و6 ملاعق معدنية بالإضافة إلى الشطائر بدون طماطم.

جينفر لوبيز

جينفر لوبيز
جينفر لوبيز

يبدو أنّ النجمة العالمية جينفر لوبيز تملك شغفاً باللون الأبيض لدرجةٍ يصعب تصديقها؛ أثناء جولاتها، تُعرف النجمة التي تختار حقائبها غير معروفة، بطلباتها التي تشمل الزهور البيضاء، والصالات البيضاء، والكراسي البيضاء، والشموع البيضاء، وحتى الطعام الأبيض.

ليدي غاغا

ليدي غاغا
ليدي غاغا

أمّا بالنسبة لليدي غاغا التي أطلقت منذ مدّة ماركة مكياج خاصة بها، فتشتهر بطلباتها للملصقات القديمة لفنانيها المفضلين بما فيهم ديفيد بوي، كولن، إلتون جون، وغيرهم. كما تشمل طلباتها 56 زجاجة مياه (28 باردة و28 دافئة) بالإضافة إلى الستائر السوداء من الساتان فوق الجدران.

مادونا

مادونا
مادونا

إلى جانب إطلالتها الغريبة والمثيرة للجدل تماماً كتلك التي ظهرت فيها بالنقاب، تشتهر نجمة البوب مادونا أيضاً بطلباتها الغريبة حيث يُقال أنّها تطلب مقاعد مراحض جديدة تماماً في كلّ مكان. ومن المعروف عنها أيضاً أنها تطلب 20 خط هاتف دولي بالإضافة إلى الزنابق والورود البيضاء.

كيتي بيري

كيتي بيري
كيتي بيري

وأخيراً، نأتي إلى طلبات كيتي بيري الغريبة والتي تضمّ ثلاجة ذات باب زجاجي بالإضافة إلى غرفة تبديل الملابس المغطاة باللون الكريمي أو الوردي الناعم، وطاولة القهوة على طراز البرسبيكس الحديث.

والآن، إليك أغرب حيل الجمال من أجمل نجمات هوليوود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية