أغرب وأجرأ إطلالات اعتمدتها مايا دياب

اغرب واجرا اطلالات اعتمدتها مايا دياب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام للنجمة مايا دياب

نعرض لك اغرب واجرا اطلالات اعتمدتها مايا دياب التي تشتهر بارتدائها ملابس تثير الجدل بين المتابعين، إما بسبب قصاتها الجريئة أو التفاصيل البعيدة عن المألوف المميّزة بها، رغم أنها تكون من توقيع أهم المصممين العالميين. وبالمناسبة، نذكّرك بإطلالات لمايا دياب قلدت بها نجمات عالميات.

ias

تحرص مايا دياب على أن تكون الأكثر تميّزًا بين النجمات، فتهتمّ كثيرًا بإطلالاتها، وتختر في أغلب الأحيان أزياء لا تجرؤ كثيرات على ارتدائها، ولكنّها لا تمانع، إذ تساعد منحنيات جسمها الجميلة على جعل إطلالتها مثاليّة وأكثر من رائعة، مهما ارتدت!

فستان شُبّه بملحفة الفراش!

تعرّضت مايا دياب لكثير من السخرية بسبب هذا الفستان الذي ارتدته، إذ شبهه كثيرون بملحفة الفراش، واتفّق البعض على أنه لا يمتّ بأي صلة للأناقة، رغم أنّه مصنوع من قماش فاخر ومن توقيع المصمّم نيكولا جبران. ولكن، فئة كبيرة من الجمهور عبّرت عن إعجابها بالفستان ورأت أنّه بدا جميلًا على مايا، فقصّته مثاليّة مع شكل جسمها، ولونه رائع مع تدرّج بشرتها.

حمالة صدر فوق البلوزة!

خيّبت مايا دياب آمالنا بهذه الإطلالة، فهي ارتدت تصميمًا أشبه بحمّالة الصدر فوق بلوزة ضيّقة بياقة عالية، والأسوأ، أنّها وضعت فوق الياقة طوقًا أبيض عريضًا، واعتمدت حذاء بنقشة لا تتناسب مع نقشة ملابسها. كل ما فعلته في هذه الإطلالة، يتطلّب جرأة كبيرة، لأنها كانت تعلم بالطبع أنّها ستتعرّض للانتقادات بسببها.

زي مثير حقًا

قلّة هنّ النجمات العربيّات المشهورات اللواتي يجرؤن على اعتماد هذا الزيّ المثير، وبكلّ جرأة على المسرح، ومن بينهنّ مايا دياب التي ارتدته بكلّ ثقة لأداء أحد أغنياتها في حفل تتويج ملكة جمال لبنان للعام 2018. الإطلالة هذه عرّضتها للانتقادات، والبعض وصف ما ارتدته بأنه لانجري، ولكن كعادتها لا تكترث لما يقال… وعلى العكس، شاهدي إطلالة محتشمة اعتمدتها مايا دياب.

هل ترتدي الشراريب؟

بدت مايا دياب بهذا الفستان وكأنها ترتدي الشراريب فحسب، وتزيّن جسمها بحبوب الستراس اللامعة، لكن مع التدقيق في الصورة ستكتشفين أنّها ترتدي فستانًا حقًا. رغم أنّ كثر انتقدوا إطلالتها هذه، لا يمكن أن ننكر أن هذا التصميم جعلها محطّ الأنظار!

تصميم غريب ولكن جميل…

قد تجدين هذا الجمبسوت الذي ترتديه مايا دياب غريبًا، ولكنّه منحها إطلالة في منتهى التميّز والجاذبية، صفتان تريد مايا أن ترافقاها دومًا! هذا الجمبسوت الأسود مصنوع من المخمل، وهو من تصميم Jean-Louis Sabaji، وإنّه يتزيّن بأحجار تتدلّى منه، قد تظنّين أنّها مناسبة لتزيين ستارة المنزل أو الثريا ربّما!

فستان جريء وأكسسوار غريب

هذه أغرب إطلالة لمايا دياب، فإضافة إلى فستانها الذي يبدو وكأنها يتألّف من قطع منفصلة، كل منها بلون مختلف وبنقشة مختلفة، اعتمدت مايا دياب أكسسوار الأنف، الذي لا يمكن أن تتقبل كثيرات وضعه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية