افتتاح أحدث فروع " وجوه" في مركز النجود في جدّة

افتتاح أحدث فروع وجوه في مركز النجود في جدّة

خبرٌ مميّز أمام كل من يهوى مستحضرات التجميل في المملكة العربية السعودية، مع افتتاح لفرع رئيسي كبير محلاّت وجوه المتخص~صة في بيع مستحضرات التجميل، العطور و مستحضرات العناية بالبشرة في مركز النجود، جدّة، وذلك استكمالاً في إطار استراتيجيتها الساعية إلى تعزيز وجودها في الأسواق العربية عموماً، والمملكة خصوصاً.

ias

أقيم حفل الافتتاح الرسمي في حضور السيد باتريك شلهوب، المدير التنفيذي الشريك في مجموعة شلهوب، الذي قصّ الشريط للاعلان رسمياً عن افتتاح المحل لأبوابه. ولقد حصل الضيوف على جولة في أرجاء المحل الذي تزيّن بموضوع الأزهار، مطّلعين بذلك على العدد الهائل للماركات والخدمات المتاحة. كما تسنّى للحاضرين فرصة الانغماس في رحلة عطرية بمساعدة المدرّب على العطور في محلات وجوه، فتعرّفوا  إلى العناصر والنفحات الأساسية في العطور. كما كان خبراء التجميل والمدرّبون جاهزون لتقديم جلسات تغيير ماكياج مجانية إضافة إلى نصائح الماكياج والعناية بالبشرة.(شهر الجمال في محلات Wojooh Beauty).

الحضور خلال الحفل الافتتاحي

تمّ تكريس الأيام الثلاثة التي تلت حفل الافتتاح الرسمي إلى جميع عاشقات الجمال؛ فقد قامت محلات وجوه بتنظيم صفوف تعليم للماكياج من Wow by Wojooh، كما تعاونت مع ماركة Benefit Cosmetics لإقامة لقاء مع شخصية مشهورة، إضافة إلى الاستشارات المتعلّقة بالمكياج والهدايا.

ويشكّل افتتاح المحل الرئيسي والكبير لوجوه، المحل الـ50 للماركة في المملكة العربية السعودية فقط منذ تأسيسها عام ١٩٩٧.

إقرئي المزيد: Lash Over Instant Volume Lashes من Wow by Wojooh

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية