افتتاح البوتيك السابع لرولكس في دبي

افتتاح البوتيك السابع لرولكس في دبي

افتتاح البوتيك السابع لرولكس في دبي

قامت الأسبوع الماضي شركة أحمد صدّيقي وأولاده، وهي الرائدة في بيع الساعات والمجوهرات بالمفرق في الإمارات العربية المتّحدة، مع شركة رولكس ش.م. بالإعلان عن افتتاح البوتيك السابع لها في دبي في "وافي مول"، وهو مخصّص حصرياً لماركة رولكس. وذلك يشكّل استمراراً لعلاقة عمره أكثر من نصف قرن بين أحمد صدّيقي وأولاده وصانع الساعات السويسري. واحتفالاً بهذه المناسبة، واستضاف البوتيك حدثاً هو الأوّل من نوعه في الشرق الأوسط وهو معرض معاصر جديد لرولكس يسلّط الأضواء على تفوّق رولكس من دون منازع في أعماق المحيطات وريادة ساعة رولكس ديب سي تشالنج في هذا المجال. إذ نجحت هذه الساعة التجريبية لمحترفي الغوص في 26 آذار/مارس 2012 في الهبوط إلى أعمق نقطة في المحيطات خلال رحلة استكشافية قام بها المخرج جايمس كامرون عُرفت باسم رحلة ديب سي تشالنج.

ias

 

 

واللطيف هو أن تمكّن الزائرون حصرياً من إلقاء نظرة على آخر الموديلات التي عُرضت في معرض بازل للساعات لمعروف باسم عالم بازل 2012 . ومنها ساعة أويستر بربتشوال سكاي-دويللر، وهي ساعة ثورية جديدة صُمّمت للمسافرين في العالم، مجهّزة بإمكانية توقيت مزدوج مع عرض ابتكاري للوقت على أربع وعشرين ساعة. كما فيها روزنامة سنوية تميّز آلياً بين الأشهر ذات الثلاثين يوماً وتلك ذات الأحد وثلاثين يوماً.

 

والبوتيك هو متجر صدّيقي الجديد لبيع ساعات رولكس في مركز وافي للتسوّق، وهي من أفخم متاجر البيع بالمفرّق في قلب مدينة دبي. ويحتلّ البوتيك الممتد على مائة متر مربّع الصدارة في مركز التسوّق،ويحتوي على مجموعة واسعة من ساعات رولكس الخالدة، لا سيما النماذج الذهبية من مجموعة رولكس أويستر ذات عيار 18 قيراط من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الزهري.

وتتعهّد شركة أحمد صدّيقي وأولاده بدعم قيم الماركة التي لا مثيل لها وهي الدّقة والموثوقية والأداء،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية