افتتاح علامة Molteni&C|Dada متجرها الرئيسي الجديد في دبي

افتتاح علامة Molteni&C|Dada متجرها الرئيسي الجديد في دبي

تفتتِح علامة Molteni&C|Dada متجرها الرئيسي الجديد في دبي، بالتعاون مع علامة Vivente Luxury Living التي تضمّ نخبةً من المصمّمين الرائدين في مجال المفروشات المنزلية الراقية والتي تُعتَبر مرجعاً للتصميم. وبهذا المشروع، تخطو الشركة خطوةً هامةً نحو تأهيل شبكة توزيعها في السوق الاستراتيجي للإمارات العربية المتحدة.

ias

يمتد المتجر على مساحة إجمالية تناهز 500 متر مربّع، ويقع شارع شاطئ جميرا النابض بالحيوية والذي يعجّ بفلل متخصصة في المفروشات، بالقرب من برج خليفة الشهير الذي يُعتبر أحد المعالم السياحية الأكثر جذباً في العالم، وإليك هنا معلومات عن برج خليفة ستجعله وجهتك السياحية والثقافية.

يمتد المتجر على مساحة إجمالية تناهز 500 متر مربّع

يتميّز المتجر الجديد بتصميمه المستوحى من الفلل الإيطالية بحيث تتخلّله نوافذ زجاجية ضخمة ممتدّة على طابقَين، والذي يعكس الذوق الإيطالي الرفيع وأجواء الخصوصية والدفء التي تخيّم على المنازل. وقد تمّ استخدام عناصر تضفي طابعاً من القوة على كلّ مساحة فردية، نذكر منها المواد الفاخرة، والألوان الطبيعية لرخام الترافرتين والسنديان الأسود بالاقتران مع درجات مختلفة من الرمادي الدافئ والفاتح.

يجد الزوّار أنفسهم أمام خيارات واسعة من المفروشات المنزلية من توقيع علامة Molteni&C|Dada. فيضع المتجر أمام ناظريهم باقةً متكاملةً من التصاميم الداخلية لتلبية كافة متطلباتهم، بدءاً من المطابخ وغرف الطعام، مروراً بغرف الجلوس وصولاً إلى غرف النوم، هذا بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأكسسوارات الفاخرة للتصميم الداخلي. والملفت أيضاً هو أنّ كلّ قطعة منسّقة ومرتّبة بعناية بالغة لاستعراض المجموعة الكاملة من المنتجات.

خيارات واسعة من المفروشات المنزلية من توقيع علامة Molteni&C|Dada

ينفرد المتجر بمخطّط معماري مفتوح بما يوفّر إطاراً مثالياً لأحدث المنتجات التي تقدّمها علامة Molteni&C|Dada. تضمّ المجموعات تصاميم لأسماء بارزة في مجالها، على غرار فينسنت فان دويسن، ورودولفو دوردوني، ورون جيلاد، وفوستر أند بارتنرز، وجان نوفيل وباتريسيا أوركيولا وغيرهم. وتشمل أبرز الابتكارات نظام الجلوس الديناميكي Albert، ومطبخ VVD (من تصميم فينسنت فان دويسن) الأنيق، ومطبخ InDada الذي يجمع ما بين الفخامة والحداثة، ناهيك عن مطبخ Armani/Dada Bridge الفاخر. من ثمّ تأتي غرفة الجلوس المفعمة بالرقي والمجهّزة بأرائك Lucas وغرفة الطعام المزوّدة بطاولة Diamond الأنيقة.

تضمّ المجموعات تصاميم لأسماء بارزة في مجالها

يمكن الوصول إلى الطابق الأول عبر السلالم حيث يضمّ الجانب الأيمن منه غرفة طعام مجهّزة بطاولة Mayfair، ومساحة استراحة بأريكة Paul Sofa التي لا يبليها كرّ الأيام، تقابلها غرفة النوم التي تتخلّلها مجموعة من خزائن Gliss Master الراقية، وسرير Ribbon، ونظام غرفة تغيير الملابس Master Dressing المميز، بالإضافة إلى تصميم الخزائن الفسيح الحصري لعلامة Molteni&C.

ختاما اليك أكسسوارات بسيطة وغير باهظة تدخل الضوء الى أرجاء المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية