فندق BURJ ON BAY & Le Cordon Bleu في لبنان.. لقاء بين الرقي والاحترافية العالمية

افتتاح فندق BURJ ON BAY & Le Cordon Bleu في لبنان

بعد أن استقر في بيروت منذ عام 2004 ، أعلن السيد أندريه كوانترو ، رئيس شركة Le Cordon Bleu بكل فخر عن الافتتاح الكبير لفندق BURJ ON BAY Hotel & Le Cordon Bleu Lebanon.

ias

أقيم هذا الحدث تحت رعاية السفارة الفرنسية في لبنان وسعادة السفير برونو فوشيه ، ممثلا بالسيدة ماري معمري "أعمال فرنسا – لبنان".

حضر الحفل مجموعة كبيرة من السياسيين والصحفيين والشخصيات العامة والشركات ووكالات السفر والإعلام والمجتمع، منهم السيد نهاد دمّوس رائد تعليم الفنادق في لبنان والعالم العربي، وكذلك البروفيسور إيلي عساف عميد جامعة الروح القدس الكسليك (USEK). وحضر اللقاء أيضاً السيد نبيل ناكوزي "عمدة طبرجا ، كفرياسين" ، والسيد عزيز اسطفان "ممثلاً الرئيس التنفيذي للقوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع" ، والسيدة أليسار نداف "تمثل وزير الإعلام السيد ملحم رياشي" والسيد جوزيف دكاش رئيس بلدية عقيبه.

افتتاح فندق BURJ ON BAY & Le Cordon Bleu في لبنان

خلال الحدث، شارك الضيوف في جولة في الفندق بما في ذلك زيارة الغرف، و Restaurants & Le Cordon Bleu Institute. يضم الفندق 129 غرفة مطلة على البحر، و 5 مطاعم وبارات مختلفة: Signatures (المطبخ الدولي) ، و Byblos Garden (المطبخ اللبناني) ، و The View (المشروبات ، والوجبات السريعة) ، و Les Arcades (Lobby Bar) و La Piscine (المشروبات والوجبات الخفيفة).

تم تزويد The new Lebanon campus (1st & 2nd floor of the Hotel) (الطابق الأول والثاني من الفندق) بمعدات حديثة جداً وأحدث التقنيات، مما يوفر للطلاب بيئة مثالية لتحقيق التميز. يحتوي المعهد على قاعتين للعرض ، واحدة منها لديها القدرة على استيعاب 80 شخصًا و 3 فصول دراسية عملية للمطبخ ودرست الطهي.

يطل مركز التدريب على البحر ، ويحتوي أيضًا على حديقة أعشاب عطرية ومكتبة ومنطقة للطلاب وموقف سيارات خاص للطلاب.

افتتاح فندق BURJ ON BAY & Le Cordon Bleu في لبنان

في لبنان. وقال: "لدى فرنسا ولبنان العديد من الروابط التاريخية ويسعدني للغاية أن أتمكن من دعم وتشجيع هذه الروابط مع هذا المشروع الفندقي المعهد المثير للإعجاب. تتمتع فرنسا بسمعة عالمية في مجال الضيافة وتميزها في الطهي ، وآمل أن يتمكن Le Cordon Bleu Lebanon ، و BURJ ON BAY Hotel و شريكنا USEK “Holy Spirit University of Kaslik” من التأثير على نوعية الضيافة اللبنانية المستقبلية.

بالإضافة إلى المؤتمر الصحفي والإعلانات ، كان هناك عروض ترفيهية حية في مطاعم مختلفة ، تمكن الضيوف خلالها تذوق مختلف المأكولات المعروضة، وفي النهاية احتفلوا بالافتتاح في مطعم وبار The View rooftop ، مع الموسيقى الحية ، محطات الطعام والكوكتيلات ، مع منظر مطل على خليج جونيه حتى نهاية الحفل .

اقرئي المزيد: احتفلي بعيد الفطر في جزر المالديف في المنتجع الفاخر كوكو بودي هيثي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية