افتتاح فيرجن ميغاستور فرعها الجديد في مجمّع الـ ABC- فردان في بيروت

افتتاح فيرجن ميغاستور فرعها الجديد في مجمّع الـ ABC- فردان في بيروت

إفتتحت سلسلة متاجر فيرجين ميغاستور فرعها الجديد في في مجمّع الـ ABC- فردان في بيروت في إحتفال ضخم لتوفير المستلزمات الإلكترونيّة بأسلوب مبتكر وعصري تُلبّي تطلعات جميع المُتسوقين وخصوصاً الجيل الشاب، وذلك بحضور شخصيّات إعلاميّة بارزة، مُدوّنين ومؤثّرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

وإكتظ الطابق الثالث في المجمّع، بحشود جماهيريّة من كافة المناطق اللّبنانيّة، حيثُ إتّسمت الأجواء بالمُنافسة خصوصًا وأنّ فيرجين ميغاستور أقامت مُسابقة في المُناسبة من أجل ربح هاتف Iphone X الذكي أو رجل آلي (robot) وغيرهم.. كما قدّمت أيضًا خصم 10% للمُشاركين في المُسابقة على جميع منتجاتها، وسط تصاميم ديكور مستوحاة من عالم الكواكب والنجوم والفضاء. 

ديكور مستوحى من عالم الكواكب والنجوم والفضاء

يتيح الفرع الجديد المتميّز بديكوره العصري والمعبّر عن ذوق الشركة، للمتسوّقين من إكتشاف المجموعة الجديدة للهواتف الذكيّة واللوائح الرقميّة بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبيّة كما مجموعة واسعة من الكتب، الألعاب، الأكسسوارات خصوصًا وأنّه الفرع الوحيد الذي يُقدّم مجموعة متنوّعة وفريدة لديكور المنزل (أجهزة منزليّة معاصرة، أدوات المطبخ، الملحقات المنزليّة)… والتي من خلالها سيتمكن العملاء من عيش تجربة تسوّق مُمتعة والإستمتاع بإختبار تلك المنتجات و معرفة خصائصها ومميّزاتها عن قرب.

إقرئي المزيد: ياسمينة تشاهد غروب الشمس في فندق L’Espace Al Bustan

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية