افتتاح متجر "غوتشي بيوتي" الجديد في مول الإمارات

افتتاح متجر "غوتشي بيوتي" الجديد في مول الإمارات

تمّ افتتاح متجر "غوتشي بيوتي" في "مول الإمارات" في دبي في الرابع والعشرين من نوفمبر الفائت، والذي تميّز بديكور رائع يراعي قواعد ورموز الدار العريقة التي تم اختيارها بعناية ودقة من أجل إضفاء أجواء تتميز بالهدوء والراحة وحسن الاستقبال. وكانت Gucci قد أطلقت منذ فترة قصيرة أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Mat

ias

يتميّز البوتيك الجديد بالواجهات الرخامية الخارجة عن المألوف والأسطح ذات المرايا، وسيطر اللونان الزهري والأبيض الدافئ على الديكور إضافة إلى طبعات وردية اللون مرسومة يدوياً على أرضيات من خشب السنديان الأسود، والتي تنسجم مع الأثاث الناعم مثل منضدة العطور الخلفية ومرآة زينة خزانة الملابس.

الغرفة المخصصة للمكياج في المتجر

يمكن لكل زائر أن يتوقع تجربة ملموسة لا تُضاهى لحظة دخوله عتبة ذلك المكان، فقد تمّ تخصيص غرفة عرض ثانية خاصة بالضيوف المميزين تنفرد بتصميمها باللون الأزرق الفاتح إذ تمت زخرفة جدرانها بقماش الساتان وبالسجاد اليدوي الفخم وهو ما يشكل تشابكاً مثالياً بين الراحة والأناقة.

ويتميّز متجر "غوتشي بيوتي" بتحفيزه العملاء لاستكشاف الجمال بطريقة معاصرة وفريدة من نوعها حيث تُعرض عطور "غوتشي" ومجموعة "غوتشي للمكياج" الجديدة التي تحمل توقيع المدير الإبداعي اليساندرو ميتشيل. ويمكن للزائرات اكتشاف أحمر الشفاه المثالي الخاص بهنّ من خلال مجموعة مستحضرات "غوتشي بيوتي" الأربع أو الحصول على إطلالة بحسب رغبتاتهنّ بمساعدة خبراء مكياج الدار. وعند الحديث عن العطور، ندعوك لاكتشاف عطر The New Gucci Bloom Ambrosia di Fiori الجديد . 

عرض أحدث مجموعات تجميل الدار في المتجر الجديد

تجدر الإشارة إلى أنّه يتم عرض مجموعة عطور "دار غوتشي" الفاخرة The Alchemist’s Garden على منضدة العطور في المتجر. كما يمكن للزائرات الغوص في استكشاف قصة كل عطر من عطور المجموعة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية